سبتمبر 22, 2014

مرسيدس الشرق الأوسط تعزز من حضورها رقميا وإلكترونيا

في إطار حرصها على التواصل التفاعلي والاستجابة الكاملة لكافة شرائح عملائها، كشفت شركة “مرسيدس- بنز” عن موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت (www.mercedesbenzme.com) الحائز على جوائز مرموقة والمخصّص لمنطقة الشرق الأوسط، بمحتوى غني ومتنوّع باللغتين العربية والإنجليزية.

وبصفته أحد مواقع الإنترنت الأكثر تطوّراً في عالم السيارات على مستوى العالم، سجّل الموقع خلال الأشهر الثلاثة الأولى منذ إطلاقه في مارس 2014 زيادة ملحوظة في عدد الزوّار والمتصفّحين، ومعدل ارتداد منخفض، بالإضافة إلى ارتفاع كبير في عدد الصفحات التي تمت زيارتها مقارنة بمواقع الإنترنت الخاصة بالعلامات التجارية الأخرى للسيارات الفاخرة في المنطقة.

وقد لاقى الموقع الإلكتروني الجديد كل التقدير والثناء على الصعيد العالمي، حيث حصد جائزة “ستيفي” المرموقة في فئة “أفضل المواقع الإلكترونية” خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية للعام 2014. وكجزء من ثورتها الرقمية، أطلقت “مرسيدس- بنز أيضاً موقعها الإلكتروني المُدمج والمتكامل للأجهزة المحمولة، فضلاً عن حساباتها الرسمية للشرق الأوسط على تطبيق “انستغرام”، وموقع “لينكدإن” تحت الاسم @mercedesbenzme .

يرتكز تصميم الموقع الإلكتروني على منصّة ويب تفاعلية، من شأنها أن تستجيب لسلوكيات وبيئة الاستخدام، وبما يتوافق مع حجم الشاشة ونظام الجهاز واتجاهات التصفّح، مما يساعد على قراءة المحتوى وتصفّحه بسهولة وبأقل جهد من التنقل بين الأسطر أو التمرير لأسفل أو أعلى.

وتعتبر “مرسيدس- بنز” أول شركة للسيارات الفاخرة في المنطقة تتبنّى وتطلق موقعاً إلكترونياً وتفاعلياً بالكامل، يوفر كافة محتواه باللغتين العربية والإنجليزية.

أهم المقالات