أغسطس 18, 2014

مدير جديد لخدمات ما بعد المبيعات في فولكس واجن

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيينها باول بيترز مديرا جديدا لخدمات ما بعد البيع للمنطقة. ويأتي بيترز خلفا لـ”نوربرت فيشر”، الذي خدم الشركة لمدة ثلاث سنوات ناجحة- ليعود الآن إلى مقر مجموعة فولكس واجن في فولفسبورغ بألمانيا- وسوف يركز بيترز عبر منصبه الجديد على استمرار تطوير شبكة ما بعد البيع في المنطقة والتزام العلامة التجارية بتقديم الامتياز في خدماتها.

قبل توليه المنصب، عمل بيترز كمدير خدمات ما بعد البيع لمجموعة فولكس واجن في الرياض، حيث كلف بمهمة تأسيس وقيادة قسم خدمات ما بعد البيع وتأسيس الشركة في المملكة.

وفي دوره الجديد، يجلب بيترز معه منظورا جديدا وخبرة عالمية واسعة، حيث شغل منصب مدير المنطقة لخدمات ما بعد البيع في روسيا لأكثر من عامين، كان خلالها مسؤولا عن خدمات ما بعد البيع لسيارات الركاب من فولكس واجن وتطوير وتتبع المبادئ التوجيهية للشركة ومشاريعها في جميع أنحاء روسيا.

يأتي هذا التعيين في وقت مثير لفولكس واجن الشرق الأوسط، التي أعلنت مؤخرا عن نمو قياسي لشبكة التجزئة مع افتتاح ستة معارض عالمية المستوى وسلسلة متطورة من مرافق الخدمات. بالإضافة إلى تحسينات كبرى على الشبكة القائمة.

أهم المقالات