مارس 30, 2015

مدير الـ بي بي سي مهدد بالقتل.. بسبب “توب جير” !

بعد أسابيع قليلة على اعلان الاذاعة البريطانية “بي بي سي” خبر ايقاف برنامج “توب جير” للسيارات بعد خلاف مع مقدم البرنامج الشهير “جيريمي كلاركسون”، يبدو أن الأزمة لن تنتهي ببساطة حيث وصل الأمر الى تهديد مدير القناة “توني هول” بالقتل.

وفي هذا السياق، أعلنت الشرطة البريطانية انها تحقق في هذه التهديدات وتبحث عن مدى جديتها، علما انها اوكلت مجموعة من العناصر لحماية منزل “هول” 24 ساعة يوميا اذ انها في حالة قلق مع زوجته المفجوعة.

هذا وتم اخطار الشرطة بهذه التهدديات في 25 مارس/ آذار بعد ان وصلت مجموعة من الايميلات المهددة وتطالب بعودة المذيع الى البرنامج تحت طائلة القتل وازهاق الروح.

ويشار الى أنه هنالك العديد من التهدديات الفعلية التي طالت املاك مدير القناة، وفقا لتصريح الشرطة، الا انها تريد التأكد من هذا الامر قبل الاعلان رسميا عن اي معلومة.

والجدير بالذكر ان تاريخ التهديدات هو نفسه اليوم الذي أعلن فيه المدير بان الخلاف مع كلاركسون يكمن في الشتائم والضرب بالأيدي جراء عدم تقديم وجبة طعام ساخنة للمذيع الذي كان من الضروري ايقافه عن العمل.

وفي الحقيقة، لا يزال الغموض مسيطرا على قرار الفصل الذي تحول الى قضية عالمية يستوجب ايجاد طريقة مناسبة لحلها حرصا على عدم تفاقم الأمور.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

أهم المقالات