يوليو 29, 2015

مجموعة سيارات جديدة بالكامل من شفروليه

أعلنت شفروليه عن عزمها استثمار 5 مليارات دولار أميركي لتعزيز عملياتها في الأسواق النامية العالمية من خلال تقديم مجموعة سيارات جديدة بالكامل مصممة لتلبية متطلبات العملاء المحلية المتغيرة بسرعة في هذه الأسواق.

وقال دان آمان، رئيس شركة جنرال موتورز: “في ضوء التوقعات الكبيرة بنمو صناعة السيارات خارج الأسواق الناضجة ما بين العامين 2015 و2030، تتخذ شفروليه خطوات استباقية للاستفادة من هذا النمو. وتتواكب هذه الاستثمارات الضخمة، الرامية لتعزيز مكانة شفروليه، مع استراتيجيتنا العالمية لضمان نمو وتحقيق الأرباح على المدى الطويل في الأسواق التي نعمل فيها“.

وتتوقع شفروليه أن يساهم تقديم مجموعة سيارات جديدة بالكامل، تحل محل العديد من السيارات الحالية، في تعزيز قدراتها التنافسية وأرباحها بشكل كبير من خلال تلبية تطلعات العملاء في كل سوق، وفي نفس الوقت تحقيق الاستفادة القصوى من الفوائد المتاحة على النطاق العالمي.

من جهة أخرى، عززت جنرال موتورز شراكتها الناجحة مع شركة سياك موتور (SAIC Motor) من خلال اتفاقية جديدة للتعاون في مجال تطوير هياكل ومحركات مجموعة السيارات الجديدة، الأمر الذي يتوقع أن يسهم في تحقيق خفض كبير في تكاليف عمليات التطوير وتحسين التكلفة الإجمالية للمركبة. ويمثل البرنامج خطوة هامة جديدة ضمن إطار خطة جنرال موتورز لتوحيد عمليات تصميم الهياكل، والتي أعلنت عنها مسبقاً.

وسيجري تطوير مجموعة السيارات الجديدة من قبل فريق متعدد الجنسيات من المهندسين والمصممين سيتم توزيع مهامهم على نحو يضمن تلبية توقعات العملاء في كل سوق من الأسواق. وسيتم تصنيع السيارات وبيعها في العديد من الأسواق، وفي مقدمتها البرازيل والصين والهند والمكسيك، وتصديرها للبيع في الأسواق النامية الهامة الأخرى.

وليست لدى الشركة خطط لتصدير السيارات إلى الأسواق الناضجة، مثل الولايات المتحدة الأميركية. فضلاً عن ذلك، سيتم التركيز بشكل كبير على توفير موردي قطع الغيار في الأسواق المحلية، الأمر الذي سيساهم في تحقيق تخفيضات هامة في التكاليف خلال فترة دوام البرنامج.

ومن المتوقع أن يصل عدد السيارات المصنعة ضمن إطار هذا البرنامج إلى أكثر من 2 مليون سيارة سنوياً، ومن المخطط أن يبدأ طرح السيارات مع إطلاق طرازات العام 2019.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات