مايو 10, 2014

مبيعات جي إم سي تنمو 24% في الإمارات عام 2014

تحقق الطرازات القوية نتائج مبيعات قوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسجل جي إم سي نموا بنسبة 24% في مبيعاتها للربع الأول من العام بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وتستمر علامة جي إم سي في جذب السائقين كونها العلامة التي تتسم بتاريخ عريق في المنطقة يمتد لأكثر من مئة عام. وكان النمو الإجمالي الذي بلغ 24% في نتائج الربع الأول مدفوعاً بشكل خاص بالنمو الكبير للطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات المحبوبة لدى العلامة.

ومن جانبها، تستمر جي إم سي يوكون ونسختها الفاخرة يوكون دينالي، في الحفاظ على موقعها كالسيارة المفضلة لدى سائقي دولة الإمارات. وباع وكلاء جي إم سي في الإمارات ضعف مبيعات يوكون ويوكون دينالي في الربع الأول من العام 2013. وكان هناك أيضاً نمو بنسبة 40% للفئة الأكبر، يوكون XL، ويوكون XL دينالي.

وكانت مبيعات سيارة البيك- أب الشعبية جي إم سي سييرا، وطراز الفان سافانا، مساهماً محورياً في أداء العلامة خلال هذا الربع من العام.

ويعتبر النمو في مبيعات الربع الأول من هذا العام إشارة على أن جي إم سي في انتظار المزيد خلال الفترة المقبلة. فمن المتوقع أن يدعم تقديم الشكل الجديد والجيل القادم من طرازات جي إم سي، نتائج المبيعات ونمو أداء العلامة بشكل أكبر.

أهم المقالات