نوفمبر 27, 2014

ما هي المفاجأة التي تحضرها شركة فورد للخليجيين؟

لا يخفى على أحد شغف أبناء الخليج نحو سيارات “فورد” التي تتميز بتقديم أروع ما يجذب أنظار محبي المركبات والمحركات ذات الأداء الخارق خصوصا انها تقدم الكثير من القدرات والابداعات بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع.

هذا وتصل مبيعات شركة “فورد” الى نسب خيالية خصوصا ان المملكة العربية السعودية تستحوذ على 50% من أرباح هذه العلامة في المنطقة العربية مما يجعلها في صدارة الاسماء الأكثر بحثا في جوجل – السعودية.

وفي هذا السياق، تحضر هذه الشركة الرائدة بمجال انتاج السيارات وابتكار التقنيات الحديثة طريقة جديدة لجذب الخليجيين من خلال اخفاء مفاجأة ستجذب الأنظار وتخطف القلوب لروعتها.

فتدرس هذه الشركة مشروع تزويد سياراتها برائحة متميزة من شأنها اضفاء طابعا خاصا لمركباتها التي ستصبح ذات رائحة جاذبة تذكرنا بها.

هذا ويجري القيمون في هذه الشركة الدراسات والاحصائات للروائح غير المرغوب فيها داخل سيارات وشاحنات فورد، لتحديد بعد ذلك ما سيجذب الجميع.

يشار الى أن التسريبات كشفت عن توجهين: الاول، يقضي بجعل هذه السيارات برائحة واحدة يعشقها الجميع، أما الثاني، فيشدد على ضرورة ملائمة هذه الخطوة لجميع الأذواق لاسيما للذوق العربي الذي يرغب برائحة العود ولذلك يستوجب توفير مجموعة من الخيارات للسائقين من أجل اختيار ما يلائم رغباتهم وأذواقهم.

ويبدو أن الشركة ستقوم بتزويد سياراتها بروائح مختلفة من أجل مناسبة جميع الأذواق، مما يعني اننا على انتظار شم رائحة العود في السيارات المتوافرة في الخليج.

وتبرر مشرفة في قسم هندسة مواد الهياكل الداخلية في فورد هذه الخطوة، قائلة: “الرائحة الكريهة بالنسبة إلينا، ربما لا تكون كذلك بالنسبة إلى آخرين في منطقة أخرى من العالم”.

يذكر أن هذه الخطوة تدخل في فئة الرفاهية والراحة أثناء القيادة ولا تأتي بمنافع تقنية من شأنها الحفاظ على السلامة المرورية وابعاد خطر الحوادث الا ان بجميع الأحوال تبقى خطوة مميزة لجذب المزيد من الزبائن.

اقرأ المزيد: إحذروا رائحة السيارات الجديدة.. فقد تقتلكم !

أهم المقالات