نوفمبر 21, 2014

ما هي السيارات التي سيلمع نجمها في معرض لوس انجلوس للسيارات؟

تتجه الأنظار نحو معرض لوس انجلوس للسيارات الذي يجذب فئة كبيرة من الأشخاص نظرا لعراقته وتاريخه الحافل بتقديم أروع السيارات وأكثرها تطورا.

ويبدو أن المعرض في عامه الحالي، سيقدم مجموعة كبيرة من السيارات الا ان التركيز سيكون على فئة السيارات الفاخرة بشكل حصري وموجه.

هذا وسيكشف المعرض عن 30 طرازا جديدا، وستتوجه الأبصار نحو ثلاثة محاور: السيارات الفاخرة، الرياضية، ورباعية الدفع.

وسيتضمن المعرض أكبر العلامات التجارية والرائدة بمجال انتاج السيارات كشفروليه، كاديلاك، مرسيدس، بنتلي، وغيرها من الشركات المهمة والجاذبة للعديد من الأشخاص.

هذا وعرف من السيارات التي سيتم عرضها: سيارة شفروليه Chaparral 2X Vision، سيارة مرسيدس Maybach S 600، سيارة كرايزلر 300، سيارت فولكس فاجن Golf SportWagen HyMotion، سيارة تويوتا i-Road ، سيارة شفروليه ZR2 .

يشار الى أن المعلومات التقنية حول هذه السيارات غير معلومة حتى الان، اذ هنالك العديد من الاشاعات والتسريبات غير الدقيقة مما يفرض علينا الانتظار الى حين الكشف عن المواصفات الرسمية لهذه السيارات المذكورة وغيرها.

الجدير بالذكر أن السيارات الفاخرة سيلمع نجمها في هذا المعرض اذ ان الاهتمام يدور حولها، أما بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي فتواجدت بكثرة اذ انها تشكل 20% من السيارات المطروحة.

يذكر أن غالبية السيارات في هذا المعرض تأتي بمحركات خارقة تنتج قوة وسرعة ملحوظة، في ظل غياب كبير للسيارات الكهربائية التي من شأنها تخفيف الانبعاثات الضارة والحفاظ على البيئة.

أهم المقالات