يوليو 29, 2016

ما هو جواب فورد إذا أردت شراء GT ٢٠١٧ ؟

أصبح التقديم لشراء سيارة كالتقديم لدخول الجامعة. ترسل معلومات عنك، وتفسر مدى شغفك برياضة السيارات، ثم تنتظر بصبر جواباً من المصنع إذا كنت أهلاً لذلك أم لا، أو إذا فاتك القطار لأن عدد المقاعد قليل.

الليلة الماضية، أرسلت فورد مجموعة كاملة من الرسائل إلى المشترين المحتملين من GT 2017. ولكن ما يصل فقط إلى ٥٠٠ سعيد حظ سيفتح بريده الإلكتروني للعثور على هذه الرسالة المتألقة المفرحة، لتبلغهم أنهم تم إختيارهم لشراء السيرة الرياضية الجديدة GT.

بدأ الناس في منتديات فورد GT تحميل رسائلهم الليلة الماضية ولا يمكن القاء اللوم عليهم لكونهم متحمسين.

وهذا ما تقوله الرسالة:

“تهانينا! لقد تم اختيارك لفرصة شراء فورد GT الجديدة!
شغفك لسيارات الأداء ولفورد GT يؤهلك لتكون من بين عدد قليل من السائقين المختارين لفرصة امتلاك سيارة فورد GT الجديدة. نحن سعداء لمدك بهذه الفرصة!
يرجى استكمال وإعادة الوثائق الحساسة للوقت في غضون 10 أيام عمل حتى نتمكن من ارسال دليل الترحيب الرسمي الخاص بك. يقدم دليل الترحيب المعلومات الأساسية ويرحب بك رسميا بتجربة امتلاك فورد GT.”

وكما يشرح DragTimes، انفجرت موجة ثانية من رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق مساء أمس لمقدمي الطلبات الذين تم وضعهم على قائمة الانتظار “أولوية”، في حين أن الموجة الثالثة عرضت فرص “مؤجلة” لأولئك الذين لم يتاح لهم الفرصة بهذه المرة.

تهنئتنا الى كل شخص من أصحاب GT المحظوظين الذين عليهم الآن دفع حوالي 450،000 $ على سيارتهم الزرقاء البيضوية. ونتمنى أن يكون أحد أصحاب الحظ من العالم العربي كي يتسنى لنا فرصة رؤية هذه السيارة، أو ربما يجب أن نقدم طلباً لذلك.

على كلٍ، من ناحية أخرى، تلقى الآلاف الرسالة التي تبلغهم بأنهم لم تم اختيارهم لشراء GT الجديدة.
ما كانت تلك الرسالة ؟ تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات