أكتوبر 11, 2014

ما هو برنامج جاكوار لاند روﭬر للخدمات المالية ؟

في إطار توسيع خدماتها، أطلقت الشركة المصنعة للمركبات الفاخرة جاكوار لاند روﭬر برنامج خدمات مالية لشبكة وكلائها الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن خلال شراكتها مع البنوك والمؤسسات المالية، ستقدم جاكوار لاند روﭬر تشكيلة من خدمات التمويل لمساعدة العملاء على شراء مركبات جاكوار لاند روﭬر الجديدة والمستعملة على حد سواء، من خلال تسهيلات مالية متاحة من البنوك التقليدية والإسلامية.

وسوف يتيح برنامج الخدمات المالية من جاكوار لاند روﭬر للعملاء بيع مركباتهم الحالية، واختيار مركبة جديدة وترتيب اتفاقية التمويل الأنسب لهم. مما يقدم للعملاء قناة مريحة ومباشرة للحصول على باقات تمويل تنافسية والاستفادة من أفضل خيارات القيمة مقابل ما يدفعونه من أموال.

ومع باقات مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات محددة في السوق، يمكن للعملاء الاستفادة من أسعار الفائدة التنافسية، وخيار تأجيل الأقساط الشهرية، وعروض مضمونة لإعادة الشراء من خلال طرح عروض حصرية بموديلات معينة في صالات العرض التابعة للوكلاء.

يشار إلى أن برنامج الخدمات المالية من جاكوار لاند روﭬر موجود بالفعل في قطر من خلال شركة الفردان بريميير موتورز، ويجري العمل على إطلاق البرنامج بشكل كامل عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال وكلاء جاكوار لاند روﭬر، كشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في السعودية، والزياني في الكويت، والسيارات الأوروبية في البحرين، وذلك خلال أكتوبر 2014، ويليها إطلاق البرنامج في الأسواق الأخرى خلال الأشهر المقبلة.

أهم المقالات