سبتمبر 23, 2016

ما هو أداء مبيعات مازيراتي لشهر أغسطس 2016؟

حققت مازيراتي مبيعات ممتازة في شهر أغسطس في جميع الأسواق الأوروبية الرئيسية.

سجلت إيطاليا، والتي هي أكبر سوق أوروبي لمازيراتي، مرة أخرى زيادة بنسبة 273٪ بالمقارنة مع شهر أغسطس في عام 2015 مع تسجيل 97 سيارة جديدة. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي لسيارات مازيراتي المسجلة في إيطاليا خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي الى 1,050 سيارة والذي يساوي زيادة بنسبة 9٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2015.

وتمتعت مازيراتي بنمو مستمر في جميع الأسواق الأوروبية الرئيسية: المملكة المتحدة، فرنسا، سويسرا، ألمانيا، إسبانيا، بلجيكا، هولندا ولوكسمبورغ – وقد ساهمت جميع هذه الدول في تحقيق هذا الأداء القوي جدا. وتم تسجيل 4,180 سيارة منذ بداية 2016 مع ارتفاع بمعدل 6% مقارنة بالأشهر الثمانية الأولى من عام 2015.

وهذا يعكس بوضوح نجاح ليڤانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، والتي متوفرة للبيع في العديد من الأسواق الأوروبية. وكانت أداء طرازات كواتروبورتيه وجيبلي لافتاً وبالأخص في المملكة المتحدة مع زيادة مبيعات بنسبة 52٪ مقارنة بالشهر نفسه من عام 2015، وستبدأ مبيعات ليڤانتي في المملكة المتحدة في الربع الأخير من هذا العام.

وبالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، سجلت مازيراتي زيادة بنسبة 38 ٪ في شهر أغسطس بالمقارنة مع شهر أغسطس في عام 2015، وذلك بفضل الطراز الجديد ليڤانتي. ونمت أكبر الأسواق في المنطقة، دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بنسبة 42.5 ٪ و 75 ٪ على التوالي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات مضمونة لإزالة الصدأ من سيارتك

تنبيه هام: لا تسمح للركاب النوم في سيارتك

نصائح للتأكد من سلامة الإطارات خلال أشهر الصيف الحارة

لن تفكر بتجاوز الاشارة الحمراء بعد هذا الفيديو

أهم المقالات