نوفمبر 07, 2014

ما علاقة لينكولن بطيران الإمارات وموسيقى الجاز ؟

أعلنت شيل آوت برودكشنز أن علامة السيارات الفاخرة لينكولن ستكون راعي التقديم للحفلات الرئيسية لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، وبذلك تنضم لينكولن لعدد آخر من الرعاة الرئيسيين بما فيهم ماستر كارد، بنك الشارقة، وفندق البستان روتانا. وجاء هذا الإعلان مع مواصلة الشركات البارزة تقديم دعمها لقطاع الترفيه الحي في دولة الإمارات، والذي حقق نمواً ملحوظاً ورسّخ مكانته باعتباره مساهماً هاماً في الاقتصاد المحلي للدولة.

وتحظى الفعالية الموسيقية الحية الأطول في دولة الإمارات، والتي انطلقت للمرة الأولى في عام 2003 بدعم علامات عالمية ومحلية تشمل فيليبس، كاديلاك، فيزا، كاشاريل، وبالطبع مجموعة الإمارات من خلال طيران الإمارات وسكاي واردز، الذين يمثلون رعاة لقب منذ العام 2007.

وجذبت الشعبية الكبيرة للمهرجان ما يزيد على 300,000 شخص من هواة الموسيقى من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال 12 عاماً مضت من عمر المهرجان، والذي استقطب كذلك اهتمام هيئات حكومية ومؤسسات مثل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومهرجان دبي للتسوق، وفعاليات دبي، بالإضافة إلى مدينة دبي للإعلام.

ويضم المهرجان الذي يقام تحت عنوان A Unique Take On Music, Art and Lifestyle، مزيجاً فريداً من الألحان التي تشمل العديد من الأنواع الموسيقية وتجمع مختلف الأجيال معاً، فيما يوفر المهرجان لجمهوره المتنوع خليطاً مميزاً من الموسيقى والفنون إلى جانب التسلية والمرح في موقع رائع.

ولاقى الإعلان مؤخراً عن قائمة المشاركين من أشهر الفنانين في الدورة المقبلة من المهرجان، استجابة لافتة من قبل هواة الموسيقى في جميع أنحاء دولة الإمارات. وسيفتتح كل من الفنانين المتميزين جيمس بلانت وكريستينا بيري مهرجان الجاز الذي ينطلق يوم الأربعاء 25 فبراير، فيما يشارك في الأمسية الاختتامية للفعالية الموسيقية الاستثنائية، الفنانة البارزة إسبيرانزا سبالدنج والفنان الرائع جون ليجند وذلك يوم الجمعة 27 فبراير.

وستكشف شيل آوت برودكشنز الشركة المنظمة لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، عن اسم فنان آخر ضمن قائمة المشاهير المشاركين في الفعالية وذلك في منتصف شهر نوفمبر الحالي. ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من المفاجآت في هذا الشأن خلال الأسابيع القادمة.

أهم المقالات