نوفمبر 26, 2015

ما علاقة الفطيم للسيارات باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات ؟

يتم الاحتفال سنويا باليوم الوطني إحياءً لنيل استقلال الدولة وذكرى قيام اتحاد الإمارات السبعة تحت قيادة المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس وأول رئيس لدولة الإمارات التي تم الإعلان رسماً عن تأسيسها في 2 ديسمبر 1971.

وقد سجلت الإمارات منذ ذلك التاريخ نمواً لم يسبق له مثيل لواحدة من أصغر الدول عمراً في العالم، وعززت مكانتها كمركز للأعمال والتجارة والسياحة على صعيد المنطقة.

كما يصادف هذا العام الذكرى الـ 60 لتأسيس الفطيم للسيارات، والتي نمت من مستورد متواضع لشحنة ضمت عدداً قليلاً من سيارات لاند كروزر وتويوبيت، لتصبح فيما بعد أكبر موزع للسيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم الفطيم للسيارات، ولترسخ مكانتها المرموقة باعتبارها جزءاً أساسياً من نسيج المجتمع الإماراتي.

وسرعان ما أرست الفطيم للسيارات موقعها باعتبارها إحدى جهات التوظيف الرئيسية في الدولة، حيث استقطبت قوة عمل مؤهلة من الكوادر الماهرة والتي وفرت حلول النقل للأفراد والشركات الخاصة والهيئات الحكومية وكذلك لدوائر البلديات.

وقد تم تقطيع الكيك المزيّن بألوان العلم الإماراتي احتفالاً باليوم الوطني في جميع منشآت الفطيم للسيارات، كما أقيم احتفال خاص في معرض تويوتا بدبي فستيفال سيتي بحضور لين هانت رئيس قسم السيارات في الفطيم وكبار الشخصيات من شرطة دبي.

وبدءاً من يوم الخميس 26 نوفمبر 2015، تنظم جميع منشآت تويوتا ولكزس وهينو التابعة للفطيم للسيارات، احتفالات بهذه المناسبة المميزة على مدى أسبوع كامل وذلك حتى يوم 3 ديسمبر والتي ستتضمن تقديم الهدايا التذكارية والإكسسوارات للعملاء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات