أبريل 27, 2015

ما جديد خطة حكومة الإمارات لتنظيم صناعة خدمة السيارات ؟

خطة تهدف إلى تنظيم صناعة خدمة السيارات في الإمارات العربية المتحدة، وضعتها الحكومة في الدولة لرفع مستوى الخدمة المقدمة لسائقي السيارات. إذ تعمل وزارة الاقتصاد على انشاء لجنة تصنيف ورش خدمة السيارات للإشراف على عمليات المراقبة في جميع أنحاء البلاد وتصنيف 18,000 كراج ومنحهم تقييماً من ثلاث، أربع أو خمس نجوم تبعاً لمجموعة جديدة من المعايير.

ويتعيّن على ورش تصليح السيارات تقديم تفاصيل عن المعدات وقطع الغيار المستخدمة بالإضافة إلى معلوماتٍ عن تدريب القوى العاملة، والنظافة، ومعايير السلامة ومستوى خدمة العملاء.

من جهتها، رحبت شركة “بوش”، التي تدير شبكة واسعة من ورشات العمل المختصة في تقديم خدمات عالية الجودة وقطع غيار أصلية، بخطة الحكومة. إذ تلعب دوراً كبيراً في رفع معايير خدمة ما بعد بيع المركبات في دولة الإمارات العربية وحول العالم من خلال مراكزها المرموقة متعددة الخدمات.

وتتبنى شبكة بوش لخدمات السيارات المملوكة والمدارة بشكل مستقل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة أعلى معايير التدريب التقني ومستوى الخدمة وجودة النوعية. وتضمن جميع ورش بوش استخدام قطع غيارٍ أصلية ومعداتٍ لإصلاح السيارات بشكل كامل من المصد للمصد، وهو مطلبٌ أساسي لسائقي السيارات في الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن بدائل فعالة لمراكز تجارة السيارات بكلفةٍ أقل ودون الحاجة للجوء إلى مشغلين غير موثوقين.

وتقدم شبكة ورشات بوش لخدمة السيارات إصلاحاتٍ ميكانيكية، وتغيير الزيت، وصيانة الإطارات ومجموعة متكاملة من الخدمات الكهربائية، والالكترونية، وتبديل زجاج السيارات وخدمات الوسائط المتعددة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

أهم المقالات