يناير 27, 2016

ما الذي ينتظركم في معرض قطر للسيارات 2016 ؟

يستعد معرض قطر للسيارات 2016 لفتح أبوابه امام الجمهور هذا الأسبوع، وقد أعلنت كلا من إعلان أيفينتس وفيرا برشلونة المزيد من المعلومات عن الفعاليات التي سيستمتع بها الجمهور هذا العام في الفترة من 28 يناير وحتى 1 فبراير.

ومن خلال هذا الحدث الأهم والأكبر في عالم السيارات في المنطقة، سيشهد جمهور المعرض من عشاق السيارات والزوار الكشف عن مجموعة من موديلات السيارات لأول مرة على المستوى الإقليمي والمحلي. وتتضمن قائمة العارضين أودي، بي ام دبليو، بورش، كاديلاك، كاسترول، كرايسلر، كونتيننتال، دودج، دوكاتي، فيراري، فورد، جي ام سي، هارلي -ديفيدسون، إنفينيتي، جاغوار، جيب، كيه تي إم، لاند روفر، لكزس، مازيراتي، ماكساس، مرسيدس بنز، ميني، ميتسوبيشي، نيسان، بياجيو، بورشه، رام، رينو، رولز رويس، وساند اكس، تيتانيوم، تويوتا، تريومف، فولكس واجن وزيبارت.

كما ستقام عدة منافسات خلال المعرض حيث سيتمتع الفائزون بمجموعة من الهدايا والتجارب الفريدة، مثل العرض الخاص من ماريوت ماركيز، وبعض منتجات معرض قطر للسيارات، وفرصة لتجربة نظام محاكاة الفورمولا وان من ايفوتيك، والظهور الخاص مع ضيوف المعرض العالميين.

ومن إضافات هذا العام منطقة المعجبين (فان زون) والتي ستقدم مجموعة من الفعاليات التفاعلية والتجريبية لكل الزوار من كل الاعمار. حيث ستقام عدة فعاليات في المنطقة الخارجية لمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وتتضمن تلك الفعاليات عرض مقدم من نيسان لقيادة سيارات الدفع الرباعي في الطرق الوعرة، كما ستقدم رد بل عرض للدراجات النارية، بالإضافة إلى تجربة قيادة مجموعة من أحدث السيارات المشاركة في المعرض. وستقدم إدارة المرور بوزارة الداخلية مجموعة من الفعاليات المناسبة للأطفال وذلك في جناحهم بالمعرض.

يقام معرض قطر للسيارات 2016 في مركز الدوحة للمعراض، ويستقبل جمهوره مجاناً.

واحتفالا بالمعرض، ستقوم شركة رد بل باستضافة افتتاح بطولة رد بل كار بارك دريفتنج 2016 يوم الجمعة 29 يناير على الكورنيش. وتيسيرا على زوار المعرض ستعرض فعاليات المسابقة على الهواء مباشرة في منطقة المعجبين خارج مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وخلال أيام المعرض الخمسة ستشهد مدينة الدوحة موكب يومي من السيارات الفريدة والرائعة ستجوب منطقة الخليج الغربي. سيقوم أكثر من 40 عارض بتقديم مجموعة من المعروضات والفعاليات المتنوعة للزوار من قطر والمنطقة. كما سيقوم أهم مصنعي السيارات العالميين بعرض أحدث وأفضل انتاجهم من السيارات الرياضية، والفاخرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم آخر صيحات الزينة والاكسسوار.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات