مارس 10, 2023

ماكلارين أرتورا تسحر عشاق السيارات الخارقة في الإمارات وتستعرض مزاياها قبل عمليات التسليم الأولى للعملاء

اجتازت سيارة ماكلارين أرتورا McLaren Artura اختباراً كبيراً بنجاح باهر على حلبة دبي أوتودروم، حيث أشاد العملاء بسيارة البنزين – الكهرباء الهجينة باعتبارها سيارة خارقة مصممة خصيصاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، جاء ذلك قبل عمليات التسليم الأولى للعملاء في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقالت شركة ماكلارين دبي إن عملاءها الأوائل الذين اختبروا سيارة أرتورا يعتقدون أنها تتفوق على أي من منافسيها، وأنهم معجبون بشكل خاص بأداء محركها V6 الأول من نوعه لصانع السيارات الفخمة.

وقام الوكيل الحصري للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة، والمسؤول عن دبي والإمارات الشمالية، بتخصيص أيام اختبار متتالية للسماح للعملاء بقيادة سيارة أرتورا  بمختلف سرعاتها على حلبة دبي أوتودروم هذا الأسبوع.

ويكمن جزء من جاذبية سيارة  أرتورا في قدرتها على السير كسيارة كهربائية، في حين أن سرعتها القصوى البالغة 330 كم / ساعة مع إمكانية وصول السرعة من 0 إلى 100 كم / ساعة في غضون 3.0 ثوان فقط تجعلها واحدة من أسرع السيارات الخارقة في السوق.

تعد سيارة  أرتورا أكثر سيارات ماكلارين كفاءة في إستهلاك الوقود على الإطلاق، حيث تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 104 جرام / كيلومتر فقط. وهذا موضع ترحيب كبير في بلد حيث هدف الحكومة هو تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 31٪ بحلول عام 2030. وإذا كانت السيارة مثيرة للقيادة، فيجب أيضاً أن تنسجم تماماً مع بيئتنا.

أكثر ما أعجب به مشترو أرتورا 

إن مشتري السيارات الخارقة الإماراتيين المتمرسين في مجال التكنولوجيا في سوق تعد مركزاً للابتكار والتكنولوجيا المتقدمة يحبون شاشة سيارة ماكلارين أرتورا عالية الدقة التي تعمل باللمس وامكانية التعرف على الصوت، ونظامها الخاص بالمعلومات والترفيه – الذي كان المفضل لدى أولئك الذين اختبروا السيارة في دبي أوتودروم.

كما أعجب آخرون بشكل خاص بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة في سيارة أرتورا، مثل التحذير عند مغادرة المسار والتحكم في تقنية ثبات السرعة، مما يجعل قيادتها ممتعة على الطرق المزدحمة والطرق السريعة في الإمارات العربية المتحدة.

ومن مزايا السيارة الرائعة الأخرى المحرك الإلكتروني المدمج، الذي يوفر عزم دوران فوري واستجابة محسّنة للخانق لتوفير قيادة مريحة كل يوم في وسط مدينتي أبو ظبي ودبي.

تتوفر سيارة ماكلارين أرتورا الجديدة للطلب الآن عبر الوكلاء الحصريين لشركة ماكلارين، حيث تأتي مع باقة صيانة لمدة 3 سنوات ومدة ضمان تمتد إلى 5 سنوات، وضمان على البطارية لمدة 6 سنوات، وضمان على الهيكل الخارجي لمدة 10 سنوات.

أهم المقالات