سبتمبر 26, 2018

مازيراتي جيبلي ريبيل بمظهر شرس أكثر

يمكن وصف السيارات التي تحمل شعار مازيراتي أنها النسخة المعقولة السعر قليلا بالمقارنة مع فيراري، هذه المرة تطل علينا مازيراتي جيبلي ريبيل ذات الإصدار المحدود بمظهر شرس أكثر لمن يريد التميز.

جميع شركات السيارات تطلق بين كل فترة وأخرى نسخة مميزة من طرازاتها لجذب الراغبين بالتميز لصالات العرض الخاصة بها، عند الحديث عن شركة سيارات إيطالية تنتج سيارات ذات إصدار محدود يتبادر للأذهان مباشرة علامة الحصان الثائر فيراري أو الثور الهائج لامبورجيني إلا أنه هذه المرة مازيراتي جيبلي ريبيل هي موضع الإهتمام.

مازيراتي جيبلي ريبيل

من أبرز ما يميز مازيراتي جيبلي ريبيل أنها ذات إصدار محدود بعدد 200 نسخة منها فقط، الأمر الآخر هو أنها ستتوفر من الخارج باللون الأسود فقط مما يعطي مزيدا من الشراسة، يوجد اللون الأحمر على أطراف العجلات التي يبلغ قياسها 19 بوصة بالإضافة إلى غطاء أقراص المكابح للتأكيد على تمتع السيارة بالطابع الرياضي.

من الداخل تتمتع مقصورة مازيراتي جيبلي ريبيل بأنها تمزج ما بين كلا الطابعين الرياضي والفخم حيث يتعزز ذلك من خلال المقاعد التي تحتوي في وسطها على اللون الأحمر والأطراف باللون الأسود، يطغى كلا اللونين على كافة أنحاء المقصورة مما يعطي رونقا فريدا من نوعه.

مازيراتي جيبلي ريبيل

تتوفر مازيراتي جيبلي ريبيل بخيارين من المحركات : الأول هو يعمل بالبنزين بسعة 3.0 ليتر ومكون من 6 إسطوانات بشكل V6 كما أنه يتصل بزوج من شواحن التيربو، ينتج هذا المحرك 345 حصان أو 424 حسب النمط المطلوب إلا أن كلاهما يوفران ما يلزم لتحريك سيارة صالون إيطالية رشيقة.

محبي محركات الديزل يمكنهم اختيار المحرك المكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو وهو ما ينتج 271 حصان مما يساهم في دفع سيارة مازيراتي جيبلي ريبيل بكل سلاسة.

مازيراتي جيبلي ريبيل

إذا كانت المواصفات الموجودة في سيارة مازيراتي جيبلي ريبيل لا تؤمن التميز الكافي يمكن اختيار نمط تجهيز بلس وهو يوفر مصابيح عاملة بتقنية ليد متأقلمة وتتحرك مع المقود، يوجد أيضا النوافذ الزجاجية المعدلة التي تساهم في توفير عزل صوتي أفضل ونظام صوت مميز من شركة هارمان كوردون وأيضا فتحة سقف لمن يرغب بدخول الهواء الخارجي للمقصورة.   

أهم المقالات