نوفمبر 14, 2018

مازيراتي جران كابريو معدلة من بوجيا ريسينج

شركات التعديل وجدت لمن يعتقد أن السيارات المتوفرة في صالات العرض لا تؤمن التميز الكافي بغض النظر عن نوع السيارة، توفر شركة بوجيا ريسينج تعديلات مميزة لسيارة مازيراتي جران كابريو .

مازيراتي جران كابريو هي الخيار المكشوف من طراز جران توريزمو الكوبيه، يتشارك كلا الطرازين بالمكونات الكهربائية والميكانيكية ، الفارق يكمن أن الفئة المكشوفة مزودة بدعائم من أجل تعويض فارق الصلابة الناجم عن الإستغناء عن السقف كما يوجد نظام تدفئة العنق للركاب.

قامت شركة بومازيراتي جران كابريوجيا ريسينج “Pogea Racing” بتوفير تعديلات تزيد من تميز مازيراتي جران كابريو علما أن التعديلات ذاتها تتوفر لنظيرتها الكوبيه وكأن الطراز القياسي يفتقر للتميز أصلا.

قامت شركة بوجيا ريسينج بالتعديل بشكل طفيف على محرك مازيراتي جران كابريو وهو ما ساهم برفع ناتج القوة ليصل لغاية 484 حصان عوضا عن 460 حصان كما أن عزم الدوران يصل لغاية 533 نيوتن.متر عوضا عن 520 نيوتن.متر بالمقارنة مع الطراز القياسي، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.7 ليتر.

مازيراتي جران كابريو

قامت شركة بوجيا بالتعديل على جهاز التعليق في مازيراتي جران كابريو والنتيجة هي الإنخفاض بفارق 4 سم مقارنة مع الطراز القياسي، يوجد أيضا عجلات قياس 21 بوصة تتميز بأنها مصنوعة من الألمنيوم الخفيف الوزن كما أنها مغلفة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S مما يعطي أداء مميز للغاية والتماسك أيضا.

مازيراتي جران كابريو

توفر شركة بوجيا ريسينج خيارات واسعة لأنماط تجهيز المقصورة في مازيراتي جران كابريو إلا أنه تشترك بعامل واحد وهو الطابع الرياضي المتميز الذي تتمتع به من خلال امكانية طلب وجود ألياف الكربون بالإضافة إلى توفير خيارات واسعة من أنماط التنجيد والألوان للمقصورة من أجل تلبية طلبات شريحة واسعة من الزبائن.

مازيراتي جران كابريو

ربما شركة بوجيا ريسينج هي ليست شركة التعديل الوحيدة التي توفر لمسات من التميز لسيارة مازيراتي جران كابريو حيث يوجد هناك العديد من شركات التعديل التي بدورها توفر كافة ما يلزم من أجل توفير فرادة لا مثيل لها.

من المحتمل توفير الطراز الذي سيستلم الشعلة من مازيراتي جران كابريو خلال عام 2022 علما أن ذلك هو جزء من إستراتيجية التطوير التي وضعها الراحل سيرجيو ماركيوني الرئيس السابق لمجموعة فيات كرايسلر قبل وفاته.

أهم المقالات