سبتمبر 16, 2015

مازيراتي تستعد لأداء قوي عام 2016

بعد إطلاق الجيل السادس من مركبة كواتروبورتيه عام 2013، وجيبلي التي هي أول سيدان رياضي متميز ذو أربعة أبواب من مازيراتي في 2014، تستعد الشركة لترسيخ مكانتها في عام 2015.

فقد أعلنت الشركة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الفخمة عن نمو بنسبة 6.1 بالمئة في مبيعات منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، مقارنتا بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد دعم هذا النجاح طرح طرازات السيدان الفاخرة كواتروبورتيه وجيبلي، بينما تحتل غران توريزمو وغران كابريو مكانة أكثر حصرية في فئة الكوبيه الرياضية والكابرييوليه.

وخلال هذا العام، دخلت مازيراتي أسواق جديدة في مختلف أنحاء المنطقة بما فيها جنوب أفريقيا والهند، وقامت الشركة أيضا بتوسيع البنية التحتية لشبكتها مع صالة عرض جديدة في قطر ومرافق خدمات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تصبح سنة 2016 عاما حيوياً لمازيراتي حيث ستدشن ليڤانتي، أول سيارة رياضية فخمة متعددة الاستعمالات (SUV) من مازيراتي. وجرى اختبارها مؤخرا في منطقة سرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتهدف مازيراتي لتوسيع حصتها من سوق السيارات الفخمة وتحقيق مبيعات تصل إلى 75000 سيارة سنويا حول العالم وذلك عن طريق الدخول إلى أسواق جديدة وإضافة طرازات جديدة إلى تشكيلتها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات