يوليو 15, 2016

مازدا 3 على طرق الولايات المتحدة خلال هذا العام

أصدرت شركة مازدا سيارة بديلة محدثة من مازدا3 التي أصبحت مطروحة للبيع في اليابان اليوم وفي وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة.

السيارة المدمجة تستفيد من نظام التحكم بالقوة الموجهة أو ما يعرف بالـG-Vectoring (GVC) في مازدا والذي يوفر تحكم متكامل بمحرك السيارة، الهيكل، علبة التروس، وبدن السيارة. والنتيجة هي سيارة أكثر متعة للقيادة.

GVC هي السمة الأولى في سلسلة من تقنيات Skyactiv الجديدة لديناميكا السيارات. وتقوم مازدا بتطويرها من أجل توفير السائقين بالمزيد من الإحساس بالقيادة وبتجربة أكثر متعة.

وفي بيان له، قال الرئيس التنفيذي للشركة ماساميشي كوغاي أن “مازدا تسعى لتصبح موجدة بشكل لا يمكن الإستغناء عنها في حياة عملائنا، لإنشاء رابطة خاصة معهم ولتكون هي العلامة التجارية الوحيدة التي سوف يختارونها في كل مرّة”.

من ناحية أخرى وبعيداً عن الميزات الجديدة، لم تتغير مازدا3 2017 كثيراً من الخارج، لكنها حصلت على اشارات أقل حجما وأضواء ضباب أقوى.

الجيل الحالي من هذه السيارة يدعي أن مازدا، تتمركز حول Jinba Ittai – وهو مصطلح يستخدمه صناعو السيارات، للدلالة على الوحدانية بين السيارة والسائق – التي بدأت مع إطلاق مازدا CX-5.

مازدا3 المحدثة ستطرح للبيع في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة، إلا أن صانعة السيارات لم تعلن بعد أي موعد رسمي لذلك.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

أستون مارتن AM-RB 001 المجنونة ستكون أسرع من سيارات الفورمولا واحد الحالية

هل يتم تصميم السيارات لتفشل عند نقطة معينة؟

هل يتأثر قطاع الدراجات النارية بخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي؟

أهم المقالات