سبتمبر 05, 2014

ماذا يفعل جي ام سي يوكون 2015 على حلبة السباق؟

نظمت شركة “رسامني يونس للسيارات ش.م.ل” (ريمكو) الموزّع الحصري لـ”جي أم سي” في لبنان، حدثاً استثنائياً لاختبار القيادة على حلبة “أر. بي. أم” المنشأة حديثاً في المتين وذلك في 4 أيلول. أكثر من مئة مدعو من الصحافيين وممثلي الوسائل الاعلامية والمدونين وسواهم من العاملين في قطاع السيارات انضموا الى الحدث المفعم بالتسلية.

لقد دعي الضيوف الى إجراء اختبارات قيادة لسيارة “يوكون” 2015 الجديدة بالكامل على حلبة مقفلة في موازاة الاستمتاع بملمسها والاحساس المتميز، تجربة مذهلة.

كما استمتع السائقون بالمساحة الفاخرة التي تتمتع بها “يوكون”. إذ تمتاز من الداخل بمزاياها المصمّمة بدقة لامتناهية لتوفير مقصورة هادئة ومريحة، الى جانب مواد أصلية وخيارات فاخرة من الترفيه المعلوماتي. أما الخارج فيتميّز بهندسة أكثر انسيابية وخصائص أيروديناميكية، مما يعزز الكفاءة على الطرق السريعة ويساهم في ضمان تجربة ركوب هادئة مع “يوكون” الجديدة.

بعد قيادة “يوكون” المذهلة والاستمتاع ببعض المنعطفات السريعة، انضم المدعوون الى مأدبة غداء أقيمت في المكان. تحرص “ريمكو” دوماً على توفير تجارب فريدة ومسلية في الوقت نفسه، بهدف تعزيز الثقة بمركباتها وآلياتها في ظل إطلاق أحدث التكنولوجيا في عالم صناعة السيارات.

أهم المقالات