ديسمبر 11, 2015

ماذا يتضمن طراز العام 2016 من جي إم سي يوكون ؟

توفر عائلة جي إم سي يوكون الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم مزيجاً من مزايا القدرة والتطور والسلامة والأداء والتواصل، التي يتوقعها عملاء العصر. وفي طراز العام 2016، يوسّع يوكون ويوكون XL ودينالي، حزمة تنبيه السائق المعززة، وتضيف خيارين من العجلات قياس 22 إنش، وباب خلفي يفتح أوتوماتيكياً في SLT، ولونين خارجيين جديدين، وميزة تعبئة الوقود بدون غطاء. وتتضمن مجموعة 2016 أيضاً حزمة أمن معززة تؤمن حماية الباب الخلفي مع حساسات استشعار مطوّرة.

وكان يوكون قد حصل على طراز جديد كلياً في العام 2015، تميّز بشكل منفرد عن غيره من خلال التصميم الخارجي الجريء، ومقصورة مصقولة ببراعة فائقة، وتجهيزات قياسية إضافية صممت لتعزيز المظهر العريض والقوي لهذا الطراز الشهير بشعبيته لدى العائلات.

هذا وتقدم الفئة دينالي المميزة مجموعة حصرية تجمع التصميم بالأداء والتجهزيات الداخلية الراقية.

يحصل يوكون SLT وSLE على قوته من عائلة المحركات المتطورة EcoTec3 التي تقدم قوة حصانية وعزم دوران أكبر، مع أفضل معدلات توفير الوقود في فئة المحرك V8.

ويولّد محرك يوكون دينالي الحصري سعة 6.2 لتر القوة الأكبر ضمن الفئة- 420 حصان و460 باوند-قدم من عزم الدوران. وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثمان سرعات، يعزز الفعالية والتحسينات الخاصة.

وفي طرازات العام 2016، عززت مزايا الاتصال من خلال تكنلوجيا اقتران الهاتف الجديدة التي تضمن قيادة أكثر سلامة، من خلال الجيل القادم من نظام IntelliLink في يوكون. وتسمح هذه التكنولوجيا الجديدة باقتران الهاتف الذكي للمستخدم وتسمح له باستخدام تطبيقات مثل الملاحة، والرسائل النصية بدون استخدام اليدين، والترفيه، والأخبار، عبر شاشة عرض IntelliLink.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات