يناير 16, 2015

ماذا طلبت شرطة أبوظبي من سائقي هارلي ديفيدسون ؟

حثت شرطة أبوظبي المشاركين في فعالية دراجات هارلي ديفيدسون على الالتزام باشتراطات السلامة والقيادة الآمنة؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وكانت الشرطة المجتمعية شاركت في الفعالية التي أقيمت مؤخراً في مركز دلما للتسوق “دلما مول” في منطقة مصفح، لتعزيز التواصل مع المجتمع والتوعية بالطرق السليمة للقيادة الآمنة للدراجة، لتجنب وقوع الحوادث وما ينجم عنها من مخاطر تلحق الضرر بالأفراد، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في مجال السلامة المرورية.

وطافت 25 دراجة في مسيرة خلال الاحتفالية داخل مركز “دلما مول” وسط تفاعل الجمهور، في ما تضمنت الفعالية عروضاً ترفيهية وفنية للفرق المشاركة.

وثمّن عضو مجلس إدارة مركز دلما للتسوق محمد المزروعي جهود شرطة أبوظبي لتأمين الفعالية ومشاركتها وتواصلها مع الجمهور، مشيداً بانتقاء المراكز التجارية والفعاليات المختلفة لأغراض التوعية.

وبدورها، أوضحت رئيس العمليات والمشتريات مديرة المشاريع في المركز عبير عادل أن الفعالية نجحت في استقطاب الآلاف من الزوّار، وفي مقدمتهم العائلات، حيث استمتعوا بمشاهدة المسيرة الجاذبة للدراجات النارية التي جالت في مسار آمن، ضمن إجراءات السلامة التي أمنتها شرطة أبوظبي.

أهم المقالات