أبريل 29, 2015

ماذا تفعل أودي في معرض دبي الدولي للخط العربي ؟

مع تطور وازدهار المشهد الفني في دبي، بات معرض دبي الدولي للخط العربي، الذي يقام للعام الثامن على التوالي بتنظيم من هيئة دبي للثقافة والفنون، يحظى بشعبية وقاعدة جماهيرية واسعة.

هذا العام، وقع الاختيار على ريم الراوي، الكندية – العراقية المولد، لتصميم لوحة فنية من الخط العربي حصريا لسيارة أودي A7 من النابوده للسيارات وتخطيط حروفها على السيارة الفخمة أمام عشاق الفن والمتسوقين الحاضرين وذلك على مدار ثلاثة أيام في مول وافي حتى 15 مايو.

الراوي، التي اختارت خطوطا للوحتها تعبر عن قوة وسرعة السيارة التي وقع الاختيار عليها لمظهرها الرياضي ومحركها الـ TFSI، قالت: “لقد كانت تجربة مثيرة بالنسبة لي وشكلت تحديا لمهاراتي وقدراتي. الرسم مباشرة على السيارة كان صعبا في البداية، لكنني أحببت فكرة التخطيط أمام العامة. ردود الفعل كانت إيجابية ورائعة ورفعت من معنوياتي وأعطتني الدافع لاستكمال التصميم”.

بدوره، اعتبر المدير العام لعلامة أودي لدى النابوده للسيارات علي النابوده ان “المعرض يتيح فرصة رائعة للفنانين والخطاطين لاستعراض أعمالهم، وفكرة استخدام سيارة أودي A7 كأرضية لموهبة كهذه كانت مثيرة للغاية. ريم فنانة موهوبة وتتمتع بقدرات فنية عالية وملهمة ونشكرها على جهودها التي ساهمت في تقديم هذه التحفة الفنية الرائعة”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

أهم المقالات