سبتمبر 15, 2021

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022.. فخامة بلا حدود

كشفت لينكون عن طراز نافيجيتور بلاك ليبل لعام 2022 الجديد الذي يجمع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الفاخرة بين الحرفية والتكنولوجيا والأداء القوي لتقديم تجارب غنية وعضوية.

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

ميزات مساعدة السائق تكميلية ولا تحل محل انتباه السائق وحكمه وحاجته للسيطرة على السيارة. لذا، فإن Active Drive Assist BlueCruise هي ميزة للقيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين.

قم بإزالة اليدين من عجلة القيادة فقط عندما تكون في المناطق الزرقاء الخالية من اليدين. راقب الطريق دائمًا وكن مستعدًا لاستئناف السيطرة على السيارة. 

 لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

بناءً على نظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي، تقدم هذه السيارة تقنية ActiveGlide الجديدة تمامًا والمتوفرة والتي تتيح لك تشغيل نافيجيتور دون استخدام اليدين، مع إبقاء عينيك على الطريق، بناءً على نظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي.

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

تتوافق هذه الميزة مع الأقسام المؤهلة مسبقًا من الطرق السريعة المقسمة والتي تسمى المناطق الزرقاء الخالية من اليدين والتي تشكل أكثر من 100000 ميل من طرق أمريكا الشمالية.

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

يُظهر التصميم الداخلي لسيارة لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022 مزيد من الفخامة والأناقة لمقصورة فاخرة، وتتوفر شاشة معلومات وترفيه جديدة مقاس 13.2 بوصة تعمل بأحدث برنامج SYNC 4 من فورد.

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

بالإضافة إلى لوحة قياس رقمية مقاس 12 بوصة، وحدة رقمية مقاس 5.8 بوصة لركاب الصف الثاني مزودة بأدوات تحكم في المناخ والصوت وشاشة عرض أمامية جديدة.

 لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

يتم تشغيل لينكون نافيجيتور 2022 حصريًا بواسطة محرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر، والذي يُصنَّف لإنتاج 440 حصانًا و 510 رطل قدم من عزم الدوران ويتزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي العشر سرعات الخاص بصانع السيارات.

لينكون نافيجيتور بلاك ليبل 2022

في الأسفل، يستخدم نظام التعليق التكيفي الجديد مع ميزة معاينة الطريق من لينكون 12 مستشعرًا وكاميرا أمامية لمراقبة المدخلات وأسطح الطريق باستمرار وإجراء التعديلات وتوفير أفضل جودة ممكنة للقيادة.

قد يهمك أيضاً: لينكون نوتيلوس الجديد

 

 

 

أهم المقالات