ديسمبر 02, 2021

لينكولن زفير الجديدة كليًا.. أول سيارة منتجة محلياً في الصين

أطلقت لينكولن أول سيارة سيدان منتجة محليًا – لينكولن زفير الجديدة كليًا – في الصين في معرض أوتو قوانغتشو. تسلط زفير Zephyr المرتقبة الضوء على الاتجاه المستقبلي لتصميم لينكولن والتكنولوجيا الذكية، ومن المتوقع أن تساهم في نمو لينكولن في الصين.

 لينكولن زفير

سيتم بناء لينكولن زفير الجديدة كليًا في الصين لسوق الصين ومن المتوقع طرحها للبيع في الربع الأول من العام المقبل.

 لينكولن زفير

ترث لينكولن زفير جينات العلامة التجارية Quiet Flight المتمحورة حول مبادئ الجمال والطيران الشراعي وراحة الإنسان.

 لينكولن زفير

يجسد التصميم الخارجي لغة التصميم الأفقية المميزة لسيارات لينكولن التي توسع العرض البصري للسيارة وتقدم تأثيرًا مذهلاً وديناميكيًا.

لأول مرة، تدمج لينكولن زفير شريط الضوء المميز بعرض كامل لنكولن في الواجهة.

وتعبر الخطوط الأفقية المدمجة ذات العرض الكامل شبكة لينكولن ستار وتمتد إلى المصابيح الأمامية على كلا الجانبين.

 لينكولن زفير

يستخدم المصباح الخلفي أيضًا تأثيرًا عائمًا ثلاثي الأبعاد جديدًا، مرددًا صدى واجهة زفير بتصميمها الأحمر الفريد ونص “Lincoln” المضيء المضمّن.

 لينكولن زفير

إن زفير قريب من سيارات السيدان متوسطة الحجم كبيرة الحجم. بفضل قاعدة العجلات التي تزيد عن 2.900 ملم، حيث توفر لينكولن زفير مساحة جلوس خلفية واسعة ومساحة للأرجل.

على جانب السيارة السيدان، يتدفق نجم لينكولن بسلاسة إلى المقابض التي تؤكد خطوط تصميمها الأنيقة.

 لينكولن زفير

لتلبية متطلبات الجيل Z من الاتصال، أنشىء التصميم الداخلي لسيارة لينكولن زفير لتكوين قمرة قيادة رقمية ذكية وملاذًا مريحًا مع عناصر تصميم خفيفة الوزن.

تم تجهيز جميع الأزرار الموجودة في وحدة التحكم تقريبًا بسطح طبيعي ذكي، وهو تصميم مبتكر وتفصيل رقمي يتحدث عن احتياجات العملاء المتطورة لحلول هادئة.

 لينكولن زفير

كما حدثت مجموعة رقمية مقاس 12.3 بوصة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 27 بوصة لتأثير مرئي مذهل. وتم تكوينها لدعم مجموعة من الإيماءات متعددة اللمس والشاشات القابلة للتخصيص، مما يتيح للعملاء الاختيار بين عرض الشاشة الكاملة أو المنقسمة.

مستوحاة من الكون وسماء الليل الهادئة، تعمل الشاشة ذات العرض الكامل على إضفاء الحيوية على Lincoln Constellation HMI.

 لينكولن زفير

تتوفر أيضًا أوضاع التشغيل الفردي والمساعد والطيار الذكي الفردي. ويعتبر نظام المرحلة 4 SYNC + من لينكولن زفير حصريًا للعملاء الصينيين، مما يتيح القدرة على الهواء لتحديث زفير باستمرار.

تضيء ميزة Embrace and Farewell التوقيع الجديدة وهو نجمة لينكولن أولاً، وتضيء المصباح الأمامي برفق مع اقتراب مالكي سيارات لينكولن زفير.

يوجد أربعة أوضاع للاسترخاء،  وخيارات إضاءة داخلية محيطة بـ128 لونًا تتحد لتعزيز شعور العملاء بالحصرية والتخصيص.

 لينكولن زفير

ميزة فريدة أخرى في لينكولن زفير هي “الرسالة المستقبلية”. فبعد تخصيص المحتوى على الشاشة العرض الكامل، يمكن للعملاء جدولة المحتوى للظهور على الشاشة في لحظات معينة وإضافة شعور بالبهجة.

سيتم إطلاق زفير الجديدة كليًا بمحرك غاز قياسي سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة 8 سرعات، ومن المتوقع طرحها للبيع في الربع الأول من عام 2022.

قد يهمك: Lincoln Aviator 2020 لينكون افياتور

 

أهم المقالات