أغسطس 03, 2021

لينكولن تطلق مفهوم أفياتور الجديد المذهل

تتعاون شركة لينكولن مع الشركة الأميركية لبيع السلع الفاخرة بالتجزئة ومقرها في ديترويت بولاية، ميشيغان، شينولا Shinola، لابتكار مفهوم جديد فاخر مذهل، استنادًا إلى أفياتور Aviator، لاستكشاف الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه المفهوم الفاخر باستخدام إشارات شينولا.

من المتوقع أن يشمل التصميم الداخلي الكثير من تطعيمات الجلود الفاتنة والخياطة الرائعة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية.

تقول لينكولن إن المفهوم “يجسد التصميم والفن” ويستمد الإلهام من مختلف منتجات شينولا الفاخرة، بما في ذلك ساعة كانفيلد سبورت ودراجة رونويل.

لينكولن أفياتور

تؤكد شانون واشبورن، الرئيس التنفيذي لشركة شينولا، أنه عقب اجتماع أولي مع فريق لينكولن، كان من الواضح الشغف تجاه التعاون لا سيما مع المنتجات التي تحظى بالتصميم الجيد بشكل جذاب.

اجتمع المصممون من كلا العلامتين التجاريتين معًا لإنشاء سيارة فائقة الفخامة لا تزال تجسد جمالية شينولا للرفاهية التي يمكن الوصول إليها مع التفكير بعناية.

لينكولن أفياتور

يمكنك أن ترى هذا في لمسات من النحاس مستوحاة من مقاعد الدراجات لدينا وشريط العلامة التجارية المدمج في المقاعد الجلدية، والمدعمة بالجلد الأبيض الناعم مع جلد الغزال الكريمي المستوحى من موانئ ساعات شينولا المصنوعة من حجر اللؤلؤ ويتوازن مع اللمسات النحاسية.

ولكن تم إيلاء اهتمام خاص لشريط النسيج الخاص في المقاعد.

لينكولن أفياتور

تمت إضافة نغمة زرقاء بعد ذلك للإقرار بظلال لينكولن الزرقاء المميزة العديدة، بينما تسلط لوحة العدادات الضوء على “أهمية الملمس”، مع مزيد من اللمسات النحاسية وشبكة معدنية منسوجة.

إذا كنت ترغب في رؤيته شخصيا، فمن المقرر عرض المفهوم في Pebble Beach Concours d’Elegance في وقت لاحق من هذا الشهر.

لينكولن أفياتور

كانت قد أعلنت لينكولن مؤخرا أنها ستلتزم أيضا بالتحول إلى الكهرباء، وبفضل التصميمات المذهلة المرتقبة من صانع السيارات، ربما قد تتمكن ذراع فورد الفاخرة من اللحاق بطرازات كاديلاك قريباً.

لينكولن أفياتور

أهم المقالات