سبتمبر 07, 2015

لمحة عن جاكوار F-PACE قبل ظهورها الأول عالميا في فرانكفورت

تستعد شركة جاكوار للاحتفال بمستقبلها الواعد وتراثها الغني الذي يمتد لثمانين عاماً، وذلك خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015، في فعالية مميزة تكشف خلالها عن سيارتها جاكوار F-PACE الجديدة كليا، أول سيارة كروس أوفر أدائية من إنتاج الشركة البريطانية الشهيرة المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة والرياضية.

وعرضت الشركة لمحة عن سيارة F-PACE الجديدة المذهلة من خلال نشر صورة وفيلم حصريين لها، قبل عرضها على منصة جاكوار طيلة فترة المعرض (17-27 سبتمبر).

وقد شوهدت بالفعل نماذج أولية مموّهة أثبتت مرونة F-PACE الجديدة كلياً للاستخدامات اليومية والجودة الاستثنائية لقيادتها والتحكم بها من خلال دعم فريق “Team Sky” في سباق فرنسا للدراجات، متجاوزة أكثر من ربع مليون ميل من الاختبارات القاسية في مراكز اختبارات جاكوار لاند روفر في دبي وشمال السويد، وعدداً من أكثر الطرق تحدياً في العالم. إنها سيارة كروس أوفر أدائية مصممة خصيصاً لعشاق القيادة.

وكجزء من خطط الكشف لأول مرة عالمياً عن أول سيارة كروس أوفر أدائية من جاكوار، سيتم استعراض مدى رشاقة هذا الطراز الجديد كلياً ومزايا بنيته خفيفة الوزن. وسيرى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتابعون الحدث مباشرة التحديثات عبر الإنترنت باستخدام الوسم #FPACE.

وستنضمّ إلى سيارة جاكوار F-PACE في معرض فرانكفورت ثلاثة من منتجات جاكوار الجديدة – موديل جاكوار XJ المحسّن لعام 2016، وXF الجديدة كلياً، واللتان سيتم طرحهما في صالات العرض لدى الوكلاء في جميع أنحاء أوروبا اعتباراً من شهر سبتمبر، إلى جنب سيارة جاكوار XE الجديدة الحائزة على الجوائز.

وستتألق في المعرض أيضاً تشكيلة موديلات جاكوار F-TYPE لعام 2016، والتي تشمل الآن خيارات نظام دفع رباعي مع ناقل حركة يدوي في تصاميم كوبيه وقابلة للكشف.

وسيتم تأكيد التفاصيل الكاملة حول سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً، بما في ذلك المواصفات التقنية والأسعار في الساعة 10:30 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي يوم 15 سبتمبر المخصص لوسائل الإعلام في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

وسيتم طرح سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً للبيع حول العالم اعتباراً من عام 2016.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

أهم المقالات