نوفمبر 30, 2016

للمرة الأولى في الإمارات.. 3 أيام لا تُنسى بمعرض جلف كونكورس

فعالية مرموقة استضافتها الإمارات للمرة الأولى تحت عنوان “معرض جلف كونكورس” في الفندق الأكثر فخامة في العالم “برج العرب”، فيما اقتصر الحضور على المدعوّين فقط، مع مشاركة أكثر من 1000 ضيف على مدى 3 أيام وسط المروج الخضراء والحدائق الوارفة على ’تراس برج العرب‘.

شهدت مسابقة ’جلف كونكورس‘ مشاركة نخبة من السيارات الأكثر تميّزاً وأناقة في العالم، بما فيها سيارات لمجموعة من الشركات العالمية الرائدة مثل ’ماكلارين‘، و’بينتلي‘، و’أستون مارتن‘، و’رولز رويس‘ وغيرها الكثير. وكانت سيارة ’فيراري 250 جي تي أو‘ – المصنّعة في عام 1962 المملوكة لشركة ’تالا كريست‘ المتخصصة بسيارات فيراري الكلاسيكية- الأغلى ثمناً بقيمة تخطّت 60 مليون دولار أمريكي.

تألقت خلال المسابقة العديد من السيارات مثل ’بينتلي مولسان إي دبليو بي‘ (Bentley Mulsanne EWB) الجديدة التي عرُضت للمرة الأولى في الإمارات، وسيارة ’أستون مارتن دبي بي 11‘ (Aston Martin DB11) الجديدة، و’لاجوندا تاراف‘، و’رولز رويس رايث بلاك سيريز‘، إضافة إلى سيارة ’لايكان هايبرسبورت‘ من إنتاج شركة ’دبليو موتورز‘، والتي اصطفت بمجملها إلى جانب بعض أندر وأثمن السيارات الكلاسيكية والحديثة في العالم.

كما شهدت المسابقة حضوراً لافتا لسيارة الفورمولا 1 ’فيراري 250 جي تي كومبيتيشن بيرلينيتا سبورت سبيسيالي‘ المصنّعة عام 1982 والتي تألقت على حلبة ’جيلي فيلنوف‘ وتم تعديلها حسب طلب نجمة هوليوود إنغريد برغمان؛ وذلك بالإضافة إلى سيارة ’بورشة 550 سبايدر‘ من تصميم شركة ’زاجاتو‘.

ومن المتوقع أن يصبح “جلف كونكورس” واحدة من أكثر فعاليات ’كونكورس دي إليجانس‘ شهرةً في العالم من خلال استقطاب أغنى جامعي السيارات والخبراء من داخل المنطقة وحول العالم. وتقبل طلبات العرض والمشاهدة للمدعوين فقط.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. احذروا منها !

شائعات خرافية في عالم السيارات.. لا تصدقها !

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها!

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات