فبراير 19, 2015

للسعوديين فقط.. جائزة مالية لمن يعثر على هذه السيارة

“مصائب قوم عند قوم فوائد”، لطالما سمعنا هذا القول الشعبي منذ طفولتنا ولكننا لم نلمسه في الواقع الا بعد اعلان جائزة مالية لمن يعثر على سيارة مفقودة في المملكة العربية السعودية.

ففي التفاصيل، فقد أعلن المكتب الاعلامي لوزير الكهرباء والمياه السعودي عن مكافأة وجائزة مالية تصل الى 5 الاف ريال سعودي لمن يعثر على سيارة الوزير المسروقة.

هذا وتمت سرقت سيارته مؤخرا وهي من طراز “جي أم سي يوكن” وتحمل اللوحة رقم “ب ر ق 9020″، بالاضافة الى انها بلون أسود، مما قد يسهل عليك عملية البحث والتحري عن موقعها الذي يجب تحديده لقاء هذه الجائزة.

وبالنسبة لتفاصيل حادثة السرقة، فقد تمت عن طريق التصادم من الخلف واغفال سائق السيارة ومن ثم سرقتها بخفة ودهاء كبير.

وبالرغم من خطورة البحث عن سيارة مسروقة والغوص في عالم الجرائم والعصابات المرعبة، الا انك ستحصل على جائزة مالية عدا عن المكافئات المعنوية التي ستحظى بها نتيجة عملك الشجاع.

فيا أيها السعودي، أنت مدعو لايجاد سيارة الوزير الفاخرة والتي يريد معرفة مكانها فلا تفوت هذه الفرصة اذا كنت تمتلك القدرة والقوة الكافية للقيام بهذه العملية.

وفي الحقيقة، تدل هذه الواقعة على أهمية السيارات بالنسبة لأبناء المملكة العربية السعودية حتى بالنسبة للوزراء وأصحاب السلطة الذي يمتلكون العديد من السيارات الفاخرة.

وفي جميع الأحوال، يستوجب الاشارة الى ان هذه السيارة تأتي بمحرك من نوع “V8 – L83” بتقنية “EcoTec3” وبسعة 5.3 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 355 حصانا مع عزم دوران قدره 519 نيوتن-متر.

أهم المقالات