فبراير 01, 2015

للبنانيين فقط.. اذهبوا الى الثلوج واحصلوا على سيارة من أودي!

تعتبر شركة “أودي” للسيارات من أهم العلامات التي تقدم أروع الاصدارات وأكثرها جاذبية، خصوصا ان ما تقدمه يحمل الكثير من العصرية حيث ان سياراتها مفعمة بالتكنولوجيا وكذلك حملاتها الاعلانية.

فقد أطلقت شركة “أودي – لبنان” حملة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “فيسبوك” من أجل جذب شريحة كبيرة من اللبنانيين عبر الاعلان عن مسابقة “Snowy Audi Selfie” وهي لالتقاط الصور السيلفي على الثلوج ونشرها في صفحة الشركة.

وستفوز الصورة الحائزة على أكبر عدد من المعجبين بالجوائز التالية: سيارة أودي لنهار كامل، مستلزمات الـ “سكي” لشخصين، ليلتان في احد منتجعات الاستجمام، وغيرها…

وفي الحقيقة، تعتبر هذه الطريقة مبتكرة وفيها الكثير من الجوائز الجاذبة للسوق اللبناني، مما يدل على مدى جدية الشركة في طرح حملاتها والحجم الكبير للدقة والتنظيم لدى فريق عملها.

يشار الى أن الشركة لم تعلن عن السيارة التي تنوي تقديمها، الا ان سيارة أودي “أي 3” للعام 2015 تميزت بمظهرها العصري والفاخر وبمحرك بسعة 1.8 لتر ( 4 سلندر) مما ينتج قوة تصل الى 170 حصانا مع اقصى عزم للدوران قدره 199 رطل – قدم.

يذكر أن كل ما ينظم في لبنان يحظى بشعبية كبيرة نظرا لتميزه كحالة “في لبنان فقط.. سباق مرعب لدراجات نارية داخل قفص حديدي“، وفي هذا السياق، نقدم لكم فيديو عن احدى الرحلات الى ثلوج لبنان البيضاء:

أهم المقالات