سبتمبر 30, 2019

لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين للتألق بصورة أفضل

لا بد من إرضاء أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن وذلك عبر توفير المزيد من خيارات أنماط التجهيزات اعتمادا على ميزانيات الزبائن، لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين هي من أحد هذه الخيارات لمن يريد المزيد من التميز.

لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين ستتوفر بعدد محدود يبلغ 2000 وحدة فقط، يتخذ الطراز المحدود الإنتاج من طراز NX بنمط تجهيز بريميوم قاعدة له مما يؤكد التميز الذي يمكن أن يوفره لمن يريد ذلك.

NX 300 إصدار بلاك لاين

ستتوفر لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين بثلاثة خيارات من الألوان الخارجية فقط وهي الأبيض أو الرمادي أو الأحمر، يمكن تمييز هذا الإصدار من خلال وجود اللون الأسود الامع على شبكة التهوئة والإطار المحيط بكشافات الضباب والغطاء الخارجي للمرايا الجانبية مما يساعد في إضفاء الطابع الشرس.

بالمقابل تبرز العجلات في لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين والتي تتزين بدورها باللون النحاسي والأسود مما يضفي طابعا مميزا للغاية بجانب وجود اللون الأسود على بعض الزوائد الخارجية وهو ما يشكل رونقا مميزا.

NX 300 إصدار بلاك لاين

مقصورة لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين تبرز من خلال اللون الأسود الذي يزين المقاعد الجلدية المهوأة “تدفئة وتبريد” وأيضا كافة أنحاء المقصورة، من جهة أخرى يمكن ملاحظة اللون النحاسي على حياكة المقاعد وأيضا ولوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية بجانب وجوده على حيز من بطائن الأبواب مما يوفر الفرادة الكافية.

NX 300 إصدار بلاك لاين

تتضمن مقصورة لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين وجود شاشة نظام المعلومات بقياس 10.3 بوصة يمكن من خلالها الإستماع لما يريده السائق أو الركاب كما يمكن موائمتها أيضا مع نظام أندرويد أوتو للمزيد من الترفيه، يمكن أيضا الإستعانة بالخرائط الإلكترونية لمعرفة أفضل طريق للوجهة المرغوبة.

NX 300 إصدار بلاك لاين

ميكانيكيا تحتوي لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 235 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 350 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة.

NX 300 إصدار بلاك لاين

ستتوفر لكزس NX 300 إصدار بلاك لاين في الأسواق اعتبارا من شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2019 كطراز لعام 2020.

أهم المقالات