نوفمبر 04, 2021

لكزس تكشف عن زوجين من IS بتصاميم مثيرة في معرض سيما

تطلق لكزس إصدارًا خاصًا لأي طراز تقريبًا تبيعه، ولكن في الآونة الأخيرة، وجدت طرقًا أفضل لجذب الانتباه. لسبب واحد، ترتبط العلامة التجارية بفيلم مارفل إيترنالز Marvel Eternals القادم، ومن ناحية أخرى، لديها بناءان جديدان في معرض سيما.

 لكزس IS- معرض سيما

تعد سيارة لكزس أي إس IS العادية قاعدة رائعة تبدأ من خلالها إذا كنت تبحث عن بناء سيارة سيدان فاخرة مضبوطة، ويمكن القول إن IS 500 أفضل من ذلك بكثير. لذلك، قررت لكزس عدم الاختيار وبدلاً من ذلك أصدرت نسخة معدلة من كل منها لعرضها في مهرجان ضبط ما بعد البيع في لاس فيغاس.

 لكزس IS- معرض سيما

بالنسبة لـ IS 350 F Sport، دخلت لكزس في شراكة مع مجلة DSPORT لإنشاء ما تسميه “البناء العكسي”، مع التركيز على المظهر الخارجي والتعليق وبعض الجوانب الداخلية.

 لكزس IS- معرض سيما

يتميز الجزء الخارجي بغلاف فريد من تصميم Troy Lee Design وتم تثبيته بواسطة Boss Wraps وهو مستوحى من فن خوذة Pruett.

يمتد هذا إلى مجموعة أدوات جسم جديدة تمامًا وضعت يدويًا من Artisan Spirits والتي تظهر لأول مرة عالميًا هنا، مما يمنح سيارة IS سيدان مزيدًا من الاتساع والمظهر.

 لكزس IS- معرض سيما

 سيساعد ذلك السيارة على خفض طاقتها بشكل أفضل، بينما تتميز المقصورة بقضيب من أربع نقاط مع أحزمة Sparco ومقاعد Sparco QRT-K Carbon/ kevlar.

 لكزس IS- معرض سيما

تحسين المناولة عبارة عن مجموعة من لفائف KW V3 المخصصة بينما تبرعت لكزس RCF Track Edition بنظام الكبح من السيراميك الكربوني.

 لكزس IS- معرض سيما

تم تجهيز عجلات Advan Racing Beyond GR المزيفة مقاس 19 بوصة بلمسة نهائية باللون الأسود الفائق، بينما في أيام العرض.

وترتدي السيارة عجلات KPS مقاس 20 بوصة من Rotiform بلون Matte Monaco Copper.

 لكزس IS- معرض سيما

تريد لكزس مضاعفة محرك V6 سعة 3.5 لتر الذي يستنشق بشكل طبيعي بقوة 311 حصانًا وتحسين قدرتها على المسار الصحيح.

 لكزس IS- معرض سيما

أما بالنسبة لسيارة لكزس IS 500  فتعمل بمحرك V8 سعة 5.0 لتر، عملت لكزس مع شركة Hiraku وسفير لكزس تاونسند بيل.

ابتكرت شركة Hiraku مجموعة أدوات مطبوعة ثلاثية الأبعاد لمرة واحدة، حيث أضافت جناحًا أماميًا، وخطوات جانبية، وموزع خلفي، ورفارف أمامية، وأغطية ممتصة للصدمات، وجناح خلفي للسقف، وزخرفة ممتصة للصدمات الخلفية.

 لكزس IS- معرض سيما

 مزيد من الأناقة المحسّنة هو غطاء محرك سيبون المصنوع من ألياف الكربون مع صندوق مطابق، مع تشطيب الجسم بفينيل.

 لكزس IS- معرض سيما

مع تطوير محرك V8 بقوة 472 حصان، لم تكن هناك حاجة إلى الكثير من التعديلات تحت غطاء المحرك، وأضاف الفريق صندوقًا مخصصًا للحث A’PEXi مع مدخل الكربون TOM’S Racing.

كما جهزت A’PEXi أيضًا نظام العادم N1 Evolution Extreme Quad Ti-tip بينما تأتي استجابة أفضل للخانق من خلال وحدة التحكم في الخانق Shiftpower 4.0 من Beat Sani.

 لكزس IS- معرض سيما

لتحقيق أقصى استفادة من محرك التنفس الأكثر حرية، تم تقوية الهيكل من الأمام والخلف بأجزاء TOM’S.

بينما زودت A’PEXi ملفات N1 EXV القابلة للتعديل بـ 32 اتجاهًا لتحسين الثبات على الطريق.

 لكزس IS- معرض سيما

يتم تغليف عجلات Rotiform LAS-R مقاس 20 بوصة مع أغطية عجلات هوائية فريدة من مطاط Nitto Invo.

وهو أمر مثير للفضول لأن IS 350 حصلت على إطارات ميشلان لكل من إعدادات العجلات. تكمل مكابح بريمبو جي تي مع ملاقط مطلية خصيصًا التصميم.

 لكزس IS- معرض سيما

نحب حقًا النظر في جميع الإصدارات والمفاهيم الخاصة التي تبتكرها لكزس، ولكن يبدو حقًا أن الشركة تريد بناء شيء أسرع وأكثر إثارة.

تستفيد لكزس معرض سيما 2021 للتركيز على طرازاتها F، مع إبراز تشكيلة F. وهي تتألف من F Sport Design و F Sport Handling و F Sport Performance (تقع IS 500 تحت هذه الفئة) وطرازات F الأصلية – “أعلى تعبير عن أداء لكزس”.

المصدر: lexus

أهم المقالات