يونيو 21, 2019

لكزس السعودية تنظم أول عرض سينمائيPremiere في المملكة

بعد المشاركة الناجحة لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات “لكزس” في افتتاح أول سينما في المملكة في الرياض، نظمت لكزس السعودية في جدة عرض Premiere يعتبر الأول من نوعه في المملكة لحضور الفيلم العالمي المنتظر ” Men in Black “. حيث دعت ” لكزس” عملائها في جدة لقضاء أمسية سينمائية خاصة وحصرية وذلك قبل إطلاق الفيلم في السعودية بشكل رسمي في 20 يونيو 2019.

تدور أحداث فيلم  Men in Black عن مجموعة العملاء السريين الذين توكل لهم حماية المجرة من تهديد الأشرار ويستخدمون لهذه المهمة سيارات لكزس التي تمتلك التصميم المتطور وتتمتع بقوة حصانية عالية تسمح لهم بالقيام بالمهام ذات السرعة العالية وتتناسب مع عمليات المطاردة وملاحقة الأشرار.

لكزس السعودية تنظم أول عرض سينمائيPremiere في المملكة

وقد تم اعتماد سيارات لكزس لتكون السيارات الرسمية للعملاء السريين Men in Black على مستوى العالم في الفيلم. حيث تظهر لكزس RC F   كسيارة مفضلة لأبطال الفيلم في السباقات عالية السرعة. كونها متطورة وسريعة وأكثر استعدادا لنقل أبطال الفيلم لإنقاد الكون. كما تظهر في الفيلم أيضا لكزس RXh  في مشاهد سينمائية وتقوم بمواجهات جريئة.

في هذا السياق قالت ليزا ماتيرازو، نائبة رئيس التسويق في شركة لكزس العالمية: “لقد أضفنا بعض القدرات المتقدمة إلى RC F لمساعدة عملاء Men in Black ، في تنفيذ مهامهم وصممنا لهم سيارة فريدة من نوعها تقاتل الأشرار”.

من جهتها عبرت شركة Sony Pictures Entertainment ، عن سعادتها بهذا التعاون الناجح مع لكزس في هذا الفيلم والذي ساهم في دعم مهمات حماة المجرة، بقيادة كريس هيمسورث وتيسا تومبسون، حيث توفرت لهم السيارة الرياضية الفاخرة لكزس RC F  المثالية لحماية المجرة من التهديدات التي تتعرض لها من أشرار العالم.

لكزس السعودية تنظم أول عرض سينمائيPremiere في المملكة

لكزس السعودية طراز RC F

وقد عرضت لكزس السعودية في هذا الحدث سيارتها الرياضية لكزس RC F  المشاركة بالفيلم لتمنح الضيوف فرصة التعرف على هذه السيارة الرائعة بشكل أقرب.

تعتبر لكزس “RC F” أول سيارة في العالم بمحرك أمامي ونظام دفع خلفي، تستخدم نظام توزيع عزم الدوران التفاضلي “TVD” بما يضمن توفير مستويات استثنائية من التحكم والأداء. ويتم نقل الطاقة عبر ناقل حركة جديد بثماني سرعات. كما تم تزويد السيارة بعجلات وإطارات أكثر عرضاً وبجناح خلفي رياضي متحرك لتحقيق المزيد من الثبات، علاوة على فتحات هوائية ومجار للتبريد، بالإضافة إلى فئة خاصة مجهزة بألياف الكربون، وتضفي هذه المزايا على السيارة طابعاً متفرداً لطالما عرفت به لكزس يمتاز بجمعه بين الأناقة وأقصى درجات الأداء مع ديناميكية قيادة غير مسبوقة.

لكزس السعودية تنظم أول عرض سينمائيPremiere في المملكة

تأتي مشاركات لكزس بالفعاليات الترفيهية الاجتماعية والثقافية الراقية من واقع إيمانها الكبير برؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة من خلال المشاريع الثقافية والترفيهية التي ستلعب دوراً اقتصادياً مهماً من خلال توفير العديد من فرص العمل في المملكة.

من الجدير بالذكر أن وزارة الثقافة والإعلام قد منحت التراخيص اللازمة لأهم الشركات العالمية المتخصصة لتشغيل دور السينما في المملكة والتي سيصل عددها إلى 100 دار عرض في السعودية، إذ من المتوقع أن ينمو قطاع السينما ليصل حجمه إلى نحو مليار دولار خلال السنوات القليلة المقبلة وتشكل المملكة التي يفوق عدد سكانها 32 مليون نسمة، أغلبهم دون سن الـ 30 عاماً، أكبر سوق في المنطقة لدور العرض السينمائي.

أهم المقالات