أكتوبر 25, 2019

لقب سيارة الشعب لعام 2019 من نصيب..

توجت سيارة بنتلي كونتيننتال GT بلقب سيارة الشعب لعام 2019 ولقب أفضل سيارة بريطانية الصنع، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “نيوز موتور الإنجليزية” (News UK Motor) لعام 2019 والتي أقيمت في لندن.

تم تتويج سيارة بنتلي كونتيننتال GT بلقب سيارة الشعب لعام 2019 من قِيل جيرمي كلاركسون ولقب أفضل سيارة بريطانية الصنع، جرّاء عملية تصويت ضمّت قرّاء صحف ’ذا صن‘ (The Sun)، و’ذا تايمز‘ (The Times)، و’ذا صنداي تايمز‘ (The Sunday Times) ، بالإضافة إلى مستمعي برنامج ’توك سبورت‘ (talkSPORT).

لقب سيارة الشعب لعام 2019 من نصيب..

لقب سيارة الشعب لعام 2019

وفي التفاصيل، تسلّمت المديرة الإقليمية لعلامة Bentley في المملكة المتحدة الآنسة ساره سيمسن جائزة سيارة الشعب لعام 2019 ، وقالت: “نحن سعداء بفوز Continental GT V8 بجائزتي ’سيارة الشعب لهذا العام‘ و’أفضل سيارة بريطانية الصنع‘. وتأتي تلك الجوائز إكمالاً للتكريمات التي جمعتها مجموعة طرازات GT حتى الآن، وجميعها تؤكّد على مدى براعة فريق عمل Bentley من مصمّمين ومندسين وحِرفيين فنيّين”.

وأضافت: “مع إطلاق سيارة GT V8 في أسواق المملكة المتحدة، نحن على ثقة بأن Continental GT ستكمل مسيرتها الناجحة بوتيرة متزايدة وقوية. وبالنيابة عن جميع الزملاء في Bentley، أتقدّم بالشكر من الحكّام وخبراء السيارات في هذه المسابقة بالإضافة إلى الجمهور الكريم على اختيارهم وتصويتهم لسيارتنا – إنّنا حقّاً سعداء وممتنون من هذه النتيجة”.

لقب سيارة الشعب لعام 2019 من نصيب..

من جهته، علّق الإعلامي جيرمي كلاركسون، قائلاً: “بمجرّد الجلوس داخل السيارة، تعطيك شعوراّ جيدّاً واستثنائياً. إنها بالفعل سيارة رائعة ومميّزة، وأتمنّى الحصول على واحدة منها”.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة بنتلي كونتيننتال GT قد حازت خلال العام الماضي فقط على 19 جائزة من قبل وسائل إعلامية مطبوعة في المملكة المتحدة، وأوروبا، وروسيا والصين. ويأتي تفوّق السيارة خلال فعالية هذا العام من جوائز New UK Motor استكمالاً للنجاح الكبير الذي حقّقته في النسخة الأولى من الجائزة العام الماضي حيث فازت GT بلقب ’أفضل سيارة فاخرة للعام 2018‘.

لقب سيارة الشعب لعام 2019 من نصيب..

كما تكلّلت مسيرة GT بجوائز عديدة منذ بداية هذا العام حيث فازت بلقب ’أفضل سيارة في الشرق الأوسط لهذا العام‘، أما سيارة GT Convertible المكشوف فقد حازت على جائزة ’أفضل مقصورة داخلية‘ من قِبل WardsAuto (WardsAuto Best Interior) وتم تكريمها من قِبل ’مسابقة علامات السيارات‘ (Automotive Brand Contest) التابعة إلى ’المجلس الألماني للتصميم‘.

أهم المقالات