يونيو 04, 2014

لقب أفضل علامة تجارية لعام 2014 من نصيب..

تصدرت جاكوار قائمة أفضل علامات السيارات في المملكة المتحدة وفقاً للاستطلاع الذي أجرته مؤسسة “جيه. دي . باور” لعام 2014 بالتعاون مع مجلة “وات كار”، محافظة على لقب أفضل علامة تجارية للعام الثالث على التوالي في هذا الاستطلاع البارز الذي شمل آراء أكثر من 15 ألف من مالكي السيارات البريطانية، حيث قاموا بتقييم 109 موديلات تنتمي لـِ 27 علامة تجارية.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس تحرير مجلة “وات كار” جيم هولدر: “من الرائع أن تحظى جاكوار بمعدلات تقييم عالية من قبل العملاء في السوق المحلية للشركة. وتتميز سيارة XF بأنها أكثر الموديلات مبيعاً من جاكوار، ومن السهولة معرفة سبب ذلك، وهذا ما دفع العملاء لمنحها تقييماً ممتازاً من حيث التصميم والراحة والموثوقية.

وحصلت جاكوار على لقب أفضل علامة تجارية بناءً على التقييمات العالية التي نالتها من المستطلعين، على تميزها في التصميم والراحة والموثوقية وتكاليف التأمين والخدمات التي يقدمها الوكيل. كما حلت سيارة جاكوار XF في المرتبة العاشرة في الاستطلاع، وكانت من بين السيارات التي حصلت على أعلى التقييمات ضمن فئة “السيارات التنفيذية”. كما أنها فازت بالعديد من الجوائز العالمية منذ إطلاقها، مع زيادة المبيعات في كل عام على خلفية إدخال تصاميم جديدة للبدن ومحركات حديثة ومستويات تحسين جديدة.

بدوره، قال المدير الإداري لشركة جاكوار لاند روڤر المملكة المتحدة جيريمي هيكس: “أنا فخور للغاية بالجهود التي بذلتها فرق التصميم والهندسة والتصنيع لدى جاكوار لإنتاج تشكيلة من السيارات التي استطاعت كسب ولاء عملائنا. ويسعدني أن تواصل شبكة عملاء جاكوار في المملكة المتحدة في خدمة عملائنا بصورة تجعل من تجربة امتلاك سيارة جاكوار ممتعة بقدر متعة قيادتها. وإنه لشرف كبير لنا في جاكوار أن نتصدر للعام الثالث على التوالي نتائج الاستطلاع الذي أجرته جيه. دي . باور بالتعاون مع مجلة وات كار. ومع تخطيطنا لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة واللافتة، فإننا نتطلع إلى تقديم تجربة امتلاك جاكوار إلى مجموعة كاملة من العملاء الجدد”.

أهم المقالات