يناير 30, 2015

لا تفوتوا هدايا متسوبيشي المجانية في مهرجان دبي للتسوق

تقدم شركة الحبتور للسيارات في مهرجان دبي للتسوق هذا العام عروضاً رائعة على سيارات المتسوبيشي اليابانية، حيث سيحصل كل من يشتري سيارة ميتسوبيشي خلال فترة المهرجان على قسيمة خاصة تمنحه فرصة الفوز بسيارة ثانية بنفس قيمة السيارة الأولى.

ومن الجدير بالذكر أنه سيكون هناك 8 فائزين، سيتم اختيارهم في سحوبين منفصلين، سيُعلن عن أربعة منهم في دبي خلال السحب الذي سيتم في 8 مارس، بينما سيُعلن عن المجموعة الأخيرة من الفائزين والتي تتألف من أربعة فائزين في الشارقة خلال السحب الذي سيتم في 9 مارس 2015.

وإضافةً إلى ذلك، سيتمتع العملاء بأسعار مخفضة عند شرائهم سيارات المتسوبيشي بكافة أنوعها، حيث سيكون بإمكانهم اقتناء سيارة باجيرو الأسطورية مقابل 1.275 درهم شهرياً فقط، وأوتلاندر SUV ابتداءً من 1.098 درهم شهرياً، و ASX الذكية ابتداءً من 905 دراهم، و ميراج هاتشباك الجذابة ابتداءً من 490 درهم شهرياً، ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 690 درهم شهرياً، وأيضاً أتراج سيدان الصديقة للبيئة ابتداءً من 570 درهم شهرياً.

كما سيحصل عملاء الحبتور للسيارات خلال فترة مهرجان دبي للتسوق على العديد من الفوائد الأخرى التي تشمل كل من تأمين مجاني، وضمان مجاني لمدة 5 سنوات/ 100.000 كم ، إلى جانب حماية الفرش من ScotchgardTM مجاناً والتظليل من 3M.

أهم المقالات