مارس 09, 2015

لا تستغرب.. سيارة كهربائية تطيح بفيراري شكلا ومضمونا

يضم معرض جنيف الدولي في نسخة العام 2015 باقة من اروع السيارات الجديدة والاختبارية، حيث تعتبر الشركة ان طرح السيارات التجريبية قد ينعكس على قراراتها وفقا لرضى الجمهور.. ويبدو أننا بانتظار سيارة جديدة ستقهر الـ “فيراري” وتسرق زبائنها بمنافسة شريفة وشرسة.

فقد تم الكشف عن سيارة “Quant F” مما دفع الكثير من رواد هذا المعرض الى التعليق عن شكلها الخارجي المشابه للفيراري وعن امكانية جذب الانظار اليها وتحقيق نسب مبيعات عالية، الأمر الذي سيشجع الشركة المصنعة نحو اطلاق نسخ انتاجية من هذا الطراز الذي سرق الاضواء.

وتتميز هذه السيارة بانها كهربائية وقادرة على توليد قوة تصل الى 1090 حصانا مع دفع رباعي يوزع الطاقة على الاطارات، بالاضافة الى امكانية التسارع من الصفر الى 100 خلال 2.8 ثانية وهي القدرة المماثلة لسيارة “لافيراري”، كما ان هذه السيارة تصل الى سرعة قصوى 300 كم/س.

ويشار الى ان هذه السيارة تشكل خطوة متطورة في مجال صناعة السيارات الكهربائية التي اعتدنا على عدم قدراتها على تلبية الشغف الكبير نحو السرعة. وتبشر هذه السيارة بمستقبل واعد من السيارات الكهربائية التي يمكن ان تكون بديلا عن المحرك الملوث للبيئة الخضراء وبذات القدرات والمميزات. يشار الى انه بامكانكم الاطلاع على اجدد صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalasayarat

أهم المقالات