ديسمبر 09, 2019

لاند كروزر تحتفل بتخطي حاجز الـ10 مليون سيارة حول العالم

بعدما تخطت السيارة الأسطورية لاند كروزر حاجز الـ 10 ملايين مركبة حول العالم، احتفل الموزع المعتمد لكل مركبات تويوتا في السعودية، عبداللطيف جميل للسيارات، بهذه المناسبة. فأقيمت احتفالية حملت اسم “فعاليات لاند كروزر” من ضمن الأنشطة المصاحبة لفعاليات موسم الرياض، حيث تضمنت العديد من النشاطات المتميزة التي أكدت على العلاقة القوية بين هذا الطراز وعشاق هذه السيارة الأسطورية.

وشكلت الفعاليات ملتقى لأعضاء نادي لاند كروزر وعشاق السيارة من أجل تعزيز الرابطة الخاصة التي تجمعهم، في تجربة مميزة أتاحت لهم الاستمتاع بأنشطة رائعة وخوض مغامرات لا تنسى على هذه السيارة التي أصبحت جزءً من حياتهم اليومية. وانطلقت الاحتفالية مع بالونات الهيليوم، وبالونات ضخمة تحمل شعار تويوتا.

لاند كروزر تحتفل بتخطي حاجز الـ10 مليون سيارة حول العالم

وفي عرض عوائق الدفع الرباعي ضمن الاحتفالية، استعرضت السيارة قدراتها الاستثنائية على التعامل مع أصعب التضاريس والمنعطفات والمنحدرات، كما تعددت أنشطة الاحتفالية وتنوعت ما بين النبالة، وغيرها من الأنشطة المثيرة، إلى جانب فقرات مخصصة للأجيال الصاعدة من عشاق لاند كروزر.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، حيث نمت عبداللطيف جميل للسيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

لاند كروزر تحتفل بتخطي حاجز الـ10 ملايين مركبة حول العالم

وفي هذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي لقسم الاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات المهندس منير خوجة، هيئة الترفيه على جهودها في تنظيم موسم الرياض وعلى إضافة هذه الفعالية والتي تأتي كأحد الفعاليات الرئيسية والتي تشارك بها عبداللطيف جميل كشريك في هذا الموسم المميز.

وأضاف: “جاءت فعاليات لاند كروزر في إطار جهودنا الهادفة إلى تبني المبادرات التي تحمل روح المشاركة والتفاعل بخوض المغامرات، وها نحن ننجح في مبادرة ترفيهية تأتي انسجاماً مع العناوين العريضة لموسم الرياض وشعار تخيّل، مع روح الحماس والشغف لدى المشاركين من ضيوف عبداللطيف جميل للسيارات. ونود أن نشكر كذلك كل من ساهم في نجاح هذا النشاط المبهر ونخص بالشكر أعضاء نادي لاند كروزر الذين هم أكثر من مجرد ضيوف حيث تربطنا بهم علاقة أخوة ومودة تعود إلى سنين مضت منذ تأسيس هذا النادي عام 2009.”

وعبّر خوجة عن سعادته “بالتفاعل مع ملاك ومحبي تويوتا، والذين توافدوا للمشاركة في هذه الاحتفالية تقديراً منهم لما تقدمه هذه السيارة الأسطورية من اعتمادية وأداء متميز. ونحن من جانبنا نوجه الشكر لجميع ضيوفنا من ملاك لاند كروزر الذين أسهموا في تسطير قصة نجاح عالمية متميزة على مر السنين، لتصبح من أكثر سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات جدارة في العالم، عبر تسعة أجيال متعاقبة، وواحدة من الخيارات المفضلة لدى العائلات في المملكة.”

بدوره، اعتبر رئيس نادي لاند كروزر فهد المحيذيف، أنه “بدعم كبير من عبداللطيف جميل للسيارات، نظمنا هذه الاحتفالية الرائعة للاحتفاء بإسهامنا في إنجاز لاند كروزر العالمي وارثها العريق المتمثّل في موثوقيتها العالية وأدائها الاستثنائي على مختلف أنواع الطرق، فلهم منا كل الشكر والتقدير. وعبر تسعة أجيال متعاقبة، أصبح هذا الطراز إحدى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الأكثر جدارة في العالم، وجزء أساسي من حياتنا اليومية في المملكة وفي مختلف أنحاء العالم. ونود كذلك أن نشكر كافة عشاق لاند كروزر ممن شاركونا هذه الاحتفالية بفاعلياتها المتعددة والمتنوعة، وبشكل خاص الصغار الذين أضفوا حيوية ونشاطاً على هذا اليوم الرائع”.

أهم المقالات