أكتوبر 17, 2018

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات لمزيد من الشراسة

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات هي أحدث المنضمين لقائمة السيارات المزودة بـ6 عجلات حيث أن شركات التعديل باتت تهتم بهذه الفئة أيضا للفرادة والتميز.

الغاية الأساسية من لاند روفر ديفندر سداسية العجلات هي لمنافسة مرسيدس-بنز الفئة G نسخة 650 لاندوليه، تولت شركة خان للتعديل هذه المهمة للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات

من أجل التميز لأقصى حد قامت شركة خان بزيادة طول غطاء المحرك لسيارة لاند روفر ديفندر سداسية العجلات بمقدار 40 سم لاستيعاب المزيد من الملحقات الميكانيكية بسبب وجود زوج إضافي من العجلات، الزيادة الأخرى التي شهدتها السيارة هي في الجهة المخصصة للركاب بمقدار 1 متر لمزيد من المساحة، في الخلف يوجد سقف قماشي قابل للطي لمن يرغب بالتنزه في البراري والتمتع بالهواء النقي على غرار مرسيدس-بنز الفئة G نسخة 650 لاندوليه.

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات

قامت شركة خان بإعطاء تسمية خاصة لسيارة لاند روفر ديفندر سداسية العجلات وهي فلايينج هانتسمان 6*6 سوفت توب “Flying Huntsman 6*6 soft top” وهو أمر يستحق ذلك بسبب التعديلات الجذرية التي تم إدخالها سواء على ناحية المظهر أو المقصورة الفارهة.

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات

عندما تم عرض لاند روفر ديفندر سداسية العجلات لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2015 كانت مزودة بمحرك V8 بسعة 6.2 ليتر وينتج 430 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 نسب وهو الذي شهد زيادة على القياسات لإستيعاب الملحقات الميكانيكية المذكورة سابقا وأيضا قفل تفاضلي لكل محور، سعر هذه الفئة 227 ألف دولار عندما  .

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات

يوجد خيار آخر من لاند روفر ديفندر سداسية العجلات وهو بيك اب يحتوي على محرك ديزل بسعة 2.2 ليتر ينتج 122 حصان وهو كافي لجر هذه السيارة، يوجد كذلك قفل تفاضلي للمحاور الثلاثة من أجل عدم حصول مواقف محرجة عند القيادة على الطرقات الرملية أو غيرها من أسطح الطرقات الغير معبدة، يبلغ سعر هذا الخيار 335 ألف دولار .

لاند روفر ديفندر سداسية العجلات

في النهاية لا بد من ذكر أنه يمكن لمن يملك النسخة القياسية من لاند روفر ديفندر التوجه لشركة خان للتعديل لتحويلها إلى لاند روفر ديفندر سداسية العجلات ويترافق ذلك بالطبع سعر مرتفع جدا لكن بالطبع للتميز ثمنه.  

أهم المقالات