ديسمبر 08, 2018

لاند روفر ديفندر بيك اب بمظهر شرس للغاية

جميعنا يعلم أن لاند روفر ديفندر تم صنعها بالأساس للإستخدام العسكري ومن ثم تم انتاج النسخة المدنية منها كما أنها نالت شهرة واسعة بسبب قدرتها على عبور أشد التضاريس قسوة دون أي عناء وأيضا دون التعرض للأعطال مما دفع العديد من المغامرين للإستعانة بها من أجل استكشاف الأماكن المجهولة، قام أحدهم بتحويل هذه السيارة لتصبح لاند روفر ديفندر بيك اب ويتمتع بطابع شرس للغاية.

من أبرز ما يميز لاند روفر ديفندر بيك اب أنه تحول لذلك بفضل الاستعانة بشركة تشيلسي للتعديل والنتيجة هي بيك اب بطابع مميز يليق بما طلبه المالك حيث أن المقصورة القياسية يعتبرها البعض غير مريحة مما يدفعهم للقيام بوضع لمساتهم الخاصة.

لاند روفر ديفندر بيك اب بمظهر شرس للغاية

من الخارج يتزين لاند روفر بيك اب باللون الرمادي المستوحى من الصخور البركانية من أجل توفير رونق لا مثل له يليق بذوق المالك، يمكن كذلك ملاحظة شبكة التهوئة التي أعيد رسمها بالكامل كما تبرز الكشافات في أعلى السقف العاملة بتقنية ليد وهي ذات التقنية التي تعمل بها المصابيح الأمامية من أجل توفير أفضل إنارة ممكنة أثناء القيادة على الطرقات الوعرة.

لاند روفر ديفندر بيك اب بمظهر شرس للغاية

الجهة الخلفية من لاند روفر ديفندر بيك اب تحتوي على مصابيح تعمل بتقنية ليد، يوجد العجل الإحتياطي في صندوق الأمتعة المحاط بالقضبان السوداء كما يمكن ملاحظة واقيات الوحل الكبيرة الحجم من أجل الحماية أثناء القيادة على الطرق الموحلة أو المائية الضحلة وهو ما يمكن بكل سهولة وهو ما يميز طراز ديفندر.

لاند روفر ديفندر بيك اب بمظهر شرس للغاية

من أجل ضمان اجتياز كافة أنواع الطرقات يحتوي لاند روفر بيك اب على عجلات بقياس 16 بوصة مغلفة بإطارات مخصصة للقيادة على الطرقات الغير معبدة مما يسهل عملية العبور أكثر وكأن طراز ديفندر القياسي لا يستطيع فعل ذلك.

لاند روفر ديفندر بيك اب بمظهر شرس للغاية

مقصورة لاند روفر ديفندر بيك اب تحتوي على مقاعد أمامية رياضية من أجل الحفاظ على ثبات السائق والراكب الجانبي أثناء القيادة على الطرقات الوعرة وهو أمر مطلوب كما أنها مكسوة بالجلد لإعطاء طابع فخم وفقا لما قام مالك هذه السيارة بطلبه من شركة تشيلسي للتعديل، يبلغ سعر هذه السيارة 90 ألف دولار وهو مبلغ يليق بالتعديلات التي تم إدخالها.

أهم المقالات