سبتمبر 07, 2016

لاند روفر ديسكفري 2017 تظهر وجهها للمرة الأولى قبل معرض باريس

تسللت سيارة لاند روفر ديسكفري 2017 الجديدة إلى العلن هذا الأسبوع، وكشفت عن وجهها قبل معرض باريس للسيارات المقرر خلال الشهر المقبل.

وجه هذه السيارة هو كل ما تم كشفه لنا حتى الآن، ولكن، وكما كان متوقعاً فإنها تؤكد أن ديسكفري الجديدة سوف تسير على خطى سيارة ديسكفري الأصغر الرياضية مع شكل جديد وأكثر أناقة.

وكان في أوائل 2014 عندما كشفت لاند روفر لأول مرة أنها ستعتزل التصميم المميز والمحبوب لسيارتها الصغيرة حيث إزاحت الستار عن مفهوم ديسكفري فيجن كرؤية لما سوف يأتي في المستقبل.

وكانت فريلاندر الصغيرة أول ما سيأتي في المستقبل، وحلت محلها ديسكفري الرياضية بوصفها وسيلة تعكس صيغة رينج روفر، ورينج روفر سبورت الشعبية.

لاند روفر تحافظ تماما على تفاصيل هذه السيارة الجديد، إلا أنه من المرجح أنه سوف يتم بناؤها على نفس المنصة التي تدعم رينج روفر ورينج روفر سبورت القوية.

إذا كان الأمر كذلك، فالتوقعات تذهب نحو جسم من الألومنيوم سيجعل من ديسكفري الجديدة أخف وزنا وأكثر مرونة وأسرع بشكل ملحوظ، وأكثر اقتصادا من طراز 2620 كلغ القديمة.

من المرجح أيضا أن يتم تقديم نظام دفع يعمل على البنزين والديزل بما في ذلك محرك إنجينيوم سعة 2.0 ليتر، ولكن هناك أيضاً حديث حول محرك هجين يعمل على الوقود وعلى الكهرباء قد يظهر قريبا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بعد إنتاج 115000 وحدة.. بي أم دبليو تنهي Z4 E89

الجيل القادم من أودي A1 قد يظهر عام 2018 وهذه مواصفته

ضوابط جديدة على نظام السائق الآلي في تيسلا

أهم المقالات