نوفمبر 26, 2018

لاند آرك توفر منزل متنقل فاره يحمل تسمية درايبر “Draper”

يوجد الكثير من عشاق التخييم في كافة أنحاء العالم كما يوجد عدة أشكال وأنماط لعربات التخييم حيث يمكن مشاهدة سيارات فان تم تحويل الجهة الخلفية لهذه الغاية أو عربة تخييم مستقلة قابلة للجر، توفر شركة لاند آرك منزل متنقل بلمسة من الفخامة للأثرياء الذي يحبون التخييم وأيضا التمتع ببعض الفخامة خارج منزلهم.

قامت شركة لاند آرك بتوفير منزل متنقل فاره يحمل تسمية درايبر “Draper” وهو يحتوي على كافة ما يلزم من أجل قضاء بعض الوقت خارج المدينة والتخلص من الضوضاء وضغط العمل كذلك، لكن بالطبع يجب دفع مبلغ 145 ألف دولار والإنتظار لفترة تتراوح ما بين 3-4 أشهر من أجل اكتمال البناء والتجهيز وفقا لما يرغب به الزبون.

 لاند آرك

يتزين المنزل المتنقل من شركة لاند آرك من الخارج باللون الأسود وهو اللون الذي يعكس الثراء، يوجد كذلك حيز قابل للطي من أجل الجلوس في الخارج والتمتع ببعض الهواء المنعش كذلك، يوجد عدة نوافذ من أجل الحفاظ على التهوئة المناسبة، يحتوي المنزل المتنقل على 3 محاور للعجلات من أجل السهولة في الحركة أثناء الجر بواسطة السيارة.

 لاند آرك

من الداخل يتميز المنزل المتنقل من شركة لاند آرك بوجود الديكور الخشبي على الحائط من أجل توفير لمسة الفخامة، يوجد غرفة للنوم وهي واسعة من أجل استيعاب شخصين أو 3 حسب الرغبة، غرفة الجلوس هي رحبة وتوفر المقاعد راحة مميزة عند الرغبة في الجلوس مع البقية والحديث معهم.

 لاند آرك

يوجد كذلك في المنزل المتنقل من شركة لاند آرك مطبخ كبير حيث يتوفر به كافة وسائل تخزين وإعداد الطعام مثل الفرن والثلاجة، يوجد كذلك زاوية صغيرة للجلوس مع طاولة قابلة للطي حسب المساحة وعدد الأشخاص الجالسين، كذلك من التجيهزات هي توفر حمام من أجل قضاء الحاجة أو الرغبة في الاستحمام من أجل الاستراحة.

 لاند آرك

في النهاية لا بد من ذكر أن المنزل التنقل من شركة لاند آرك هو ليس الوحيد من نوعه بل يوجد هناك عدة شركات تنافس في توفير منازل متنقلة بعدة أحجام وميزانيات تتناسب مع أكبر شريحة ممكنة من الراغبين في قضاء بعض الوقت في الطبيعة.

أهم المقالات