أكتوبر 01, 2015

لامبورغیني ھوراكان إل بي 610-4 سبایدر في معرض دبي

طرحت شركة لامبورغیني طراز ھوراكان إل بي 610-4 سبایدر للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك في معرض دبي الدولي للسیارات 2015. ھذه النسخة المكشوفة من ھوراكان إل بي 610-4، التي كشف عنھا النقاب في معرض فرانكفورت الدولي للسیارات في سبتمبر 2015، تجمع بین جاذبیة نمط القیادة في الھواء الطلق وبین قوة وأداء ھوراكان كوبیه.

وفضلا عن طرازي ھوراكان، ھناك أیضا طرازي أفینتادور إل بي V12 700-4 كوبيه ورودستر، واللذان یقدمان مثالا حیا على ما توفره لامبورغیني من خیارات واسعة من خلال برنامج المواءمة الشخصیةAd Personam ، حیث یمكن للعملاء استعراض الخیارات الواسعة للامبورغیني، من الداخل والخارج، فضلا عن مجموعة كبیرة من التجھیزات القیاسیة.

من جهته، أكد رئیس شركة لامبورغیني للسیارات ومدیرھا التنفیذي ستیفان وینكلمان أن الشرق الأوسط يمثل سوقا مھمة للامبورغیني، قائلا: “تعد كلٌ من أفینتادور V12 وھوراكان 10V من الطرازات المطلوبة بشدة في الإمارات، وفي سائر دول مجلس التعاون الخلیجي. وتمثل ھوراكان إل بي 610-4 سبایدر فصلا جًدیدا فًي قصة نجاح طراز ھوراكان المزود بمحرك یعمل بسحب الھواء الطبیعي، حیث تجمع بین الابتكار والأداء والجاذبیة لطراز ھوراكان كوبیه، وبین التكنولوجیات الجدیدة والبعد الوجداني المضاف”.

وختم: “كانت سابقتھا، غایاردو سبایدر، أفضل الطرازات مفتوحة السقف مبیعا فًي تاریخ لامبورغیني: ونحن نتوقع أن تتفوق ھوراكان سبایدر على سابقتھا من جمیع الأوجه”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات