أغسطس 02, 2016

لامبورغيني هوراكان تحصل على أدوات جديدة لتغيير مظهرها

إذا كنت، كمالك لسيارة لامبورغيني هوراكان النموذجية، غير راض بما فيه الكفاية عن مظهر سيارتك الرياضية الإيطالية البالغ سعرها 240000 دولار أميركي، فإن الشركة لديها الحل لمشكلتك الآن.

فبدلا من الحصول على طلاء ذهبي من دون طعم، أو مجموعة من عجلات Forgiato المتضخمة، وغير ذلك من العناصر الأصيلة لهذا النموذج، فإن لامبورغيني تقدم الآن ثلاثة أدوات من مجموعة “ما بعد البيع” التي تضيف التقليمات، الأجنحة، عجلات جديدة، وكل ذلك من دون الإخلال بشروط الكفالة.

يقول البعض أن امتلاك لامبورغيني قد يكون أمراً صعباً، خصوصا عندما يطلق عليها مالكو فيراري لقب سيارة أودي R8 المبالغ في سعرها.

لكن هذا لا يعني أن ما يتم ترويجه حول لامبورغيني هو أمر صحيح. والآن فإن طلب إحدى مجموعات أدوات لامبورغيني الجديدة هو وسيلة مؤكدة النجاح لتمييز سيارتك ولإظهار ثقتك بالجودة العالية، للقطع الخفيفة الوزن الآتية مباشرة من المصنع كالفاصل الأمامي الأسود غير اللميع، الناشر الخلفي، والجناح الخلفي الثابت.

وبالإضافة إلى كل هذه الإضافات الأيرودينامية، تقدم لامبورغيني حزمة المظهر الذي تضيف تقليمين على طول جسم السيارة، وكل ذلك من دون الإضرار بالطلاء الأخضر الفاتح الذي يتميز به هذا النموذج. وفي تبدو التقليمات والأدوات الأيرودينامية جيدة إلا أنك وفي حال كنت تريد حقا القيام بإقناع أصدقائك، فعليك أن تقوم بإختيار عدة العدجلات المركزية الإقفال، وهوخيار مستوحى من السباقات ويأتي مع عجلات سوداء مستوحاة من سوبر تروفيو، ولن تحتاج حتى إلى مجموعة جديدة من الإطارات.

المصدر: Auto Blog

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ميتسوبيشي تثير مفهوم “كروس أوفر MPV” قبل بداية أغسطس

كيف تقوم بتنظيف الواجهة البلاستيكية الداخلية لسيارتك؟

هيونداي تحلل الإتجاهات الـ12 المستقبلية لعام 2030

أهم المقالات