أغسطس 26, 2016

لامبورغيني بصدد مضاعفة الانتاج بحلول عام 2019

بفضل الدفع الرباعي الجديد، تتوقع لامبورغيني رؤية زيادة في انتاجها بشكل كبير في السنوات المقبلة.

وقال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني لرويترز ان شركة صناعة السيارات الرياضية تتوقع على الأقل مضاعفة الانتاج الى 7000 سيارة سنويا بحلول عام 2019.

وسيتعزز معظم هذا النمو من خلال سيارات الدفع الرباعي الجديد للعلامة التجارية، والتي من المتوقع أن تذهب للبيع في 2018, وقد تأخذ اسم أوروس من مفهوم كروس الذي ظهر لأول مرة في عام 2012.

وقال دومينيكالي أن الشركة “ستدفع بقوة ضخمة” لبيع 3500 أو أكثر من العربات العالية الركوب سنوياً, مذكراً بأن الإهتمام بسيارات الدفع الرباعي العالية مرتفع في الولايات المتحدة خصوصاً، معرباً عن إعتقاده بأن سيارات الكروس الجديدة ستغير من قواعد اللعبة.

وكانت لامبورغيني قد أكدت في العام الماضي، أنها ستقوم ببناء سيارات الدفع الرباعي الجديد في مصنع سانت أغاتا التابع لها، خارج مودينا في إيطاليا. ولاستيعاب النموذج الجديد، سيتم توسيع منشأة الـ80000 متر مربع إلى 150000 متر مربع، في حين سيتم أيضا إضافة 500 موظف للشركة.

في البداية سوف يتم تزويد سيارات الدفع الرباعي بمحرك يعمل على البنزين، ولكن في عام 2020 سيكون المحرك من مكونات هجينة. وأسفل خط الإنتاج يمكن للشركة أيضا أن تقوم ببناء سيارة كهربائية بالكامل.

وفي عام 2015 باعت الشركة رقما قياسيا من 3245 سيارة في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من مغامرة الشركة في عالم السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، أعلن دومينيكالي أن العلامة التجارية “لن تتخلى عن الحمض النووي أو هويتها الحقيقية، والتي ترتبط بإنتاج السيارات الرياضية الفائقة السرعة”.

وللحفاظ على هواء الفرادة للعلامة التجارية فإن هذه العلامة المملوكة من أودي ستحد من إنتاج سياراتها السريعة إلى 3500 وحدة سنويا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

المحول الحفاز… علامات التحذير

بي ام دبليو I3 الجديدة قد تفضل بناء الألومنيوم على ألياف الكربون

سيات تطلق أول تطبيق من أبل CarPlay مطور في مصانعها

أهم المقالات