نوفمبر 14, 2018

لامبورجيني هوراكان المعدلة تسجل أوقات مميزة على مضمار الإنطلاق المستقيم في دالاس

لا شك أن لامبورجيني هوراكان هي من السيارات المميزة التي توفر الإثارة اللازمة خاصة عند القيادة بسرعة مرتفعة بفضل المحرك القادر على انتاج 600 حصان، قامت إحدى ورشات التعديل بالتعديل عليها مما ساهم برفع ناتج القوة لغاية 2000 حصان والنتيجة هي القدرة على تسجيل أوقات استثنائية في تحدي الربع ميل من لامبورجيني هوراكان المعدلة .

تستطيع النسخة القياسية من لامبورجيني هوراكان انتاج 600 حصان من خلال المحرك المكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر علما أنه من فئة السحب العادي، قامت إحدى ورشات التعديل في دالاس باستبدال رؤوس الإسطوانات وأعمدة الكامات وأيضا إضافة شواحن تيربو كبيرة الحجم والنتيجة هي القدرة على انتاج 2000 حصان من لامبورجيني هوراكان المعدلة .

لامبورجيني هوراكان المعدلة

تمكنت لامبورجيني هوراكان المعدلة من تسجيل توقيت مميز أثناء تجربتها على مضمار الربع ميل، بلغ توقيتها 7.9 ثانية وبسرعة 298 كم/س، إذا كانت هذه الأرقام غير كافية يجدر الذكر أن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 1.8 ثانية فقط، تشكل هذه الأرقام الرعب الكافي لمن يريد التحدي على مضمار الإنطلاق المستقيم.

لامبورجيني هوراكان المعدلة

إذا كانت أرقام الأداء في سيارة لامبورجيني هوراكان المعدلة تثير الرعب يجب ذكر أن كافة هذه الأرقان لا تعني شيئا في حال عدم توفر الإطارات المناسبة، تم وضع الإطارات المخصصة لسباقات الدراج ريس قياس 18 بوصة وهو ما ساهم بشكل رئيسي في إحراز التوقيت المميز علما أنه في حال عدم إختيار الإطارات الملائمة سيؤدي ذلك إلى دوران الإطارات على نفسها وإهدار وقت ثمين مما يعمل على الخسارة أمام السيارات الأخرى.

لامبورجيني هوراكان المعدلة

بفضل التوقيت المميز تستطيع لامبورجيني هوراكان المعدلة تنحية نيسان GT-R عن عرش مضمار الإنطلاق المستقيم حيث أن الأخيرة تمتاز أيضا بالقابلية العالية لتعديل المحرك لكن عندما يتم تزويد محرك مكون من 10 إسطوانات بشاحن تيربو أو أكثر فإن النتيجة حتما ستكون لصالحها.

لامبورجيني هوراكان المعدلة

الجدير بالذكر أن لامبورجيني هوراكان المعدلة تمكنت من تسجيل التوقيت البالغ 7.9 ثانية بعد عدة محاولات سابقة مما يؤكد على أنه يجب التحلي بالصبر من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة كما أنه يجب اتخاذ كافة احتياطات السلامة.

أهم المقالات