نوفمبر 16, 2022

لامبورجيني تنشر الصور الأولى لسيارة هوراكان ستيراتو

أصدرت لامبورجيني Lamborghini صورها الرسمية الأولى لسيارة هوراكان ستيراتو Huracan Sterrato القادمة دون تمويه، وأكدت أن السيارة الخارقة القادرة على اقتحام الطرقات الوعرة سيتم الكشف عنها يوم الأربعاء، 30 نوفمبر، قبل عرضها في حدث آرت بازل ميامي الذي سيبدأ في 1 ديسمبر.

تؤكد هذه الصور الجديدة أن السيارة الاختبارية الخارقة ستشق طريقها إلى الإنتاج أخيرا، مع لمسات مميزة للتصميم منها قضبان السقف ومصابيح LED الإضافية المثبتة على المصد الأمامي.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو ليست طراز خاص فقط، تتسم براعتها في القيادة على الطرقات الوعرة ولكن لأن ستيراتو ستكون هي آخر سيارة خارقة من لامبورجيني خالية من الكهرباء. بعد ذلك، سيتم تهجين كل سيارات لامبورجيني المنتجة،

سيزود صانع السيارات الإيطالي ستيراتو بمحرك V10 غير المدعوم بأسلوب رائع ليمنحها أداء فائق عند الانزلاق والانجراف  خلال المنعطفات.

أما بالنسبة لما يمكن أن نتوقعه من قوة محرك V10 والذي يعمل بسعة 5.2 ليتر، فسوف يمنح هوراكان ستيراتو ما يزيد على 631 حصان وعزم الدوران 584 نيوتن متر من عزم الدوران مع نفس البنية الأساسية مثل طرازات إيفو ومتغيرات هوراكان اللاحقة، مع نظام الدفع والتوجيه الرباعي، وزيادة واضحة في ارتفاع الركوب والخلوص الأرضي.

وتعد لامبورجيني أوروس المحدثة واحدة من ثلاثة طرازات جديدة تم إنتاجها وأكدت الشركة أطلاقها لعام 2022، جنبا إلى جنب مع هوراكان ستيراتو  والمتغير الجديد من فئة أوروس.

أهم المقالات