يوليو 30, 2018

لامبورجيني تحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاق بطولة سوبر تروفيو

احتفالا بمرور 10 سنوات على انطلاق بطولة سوبر تروفيو قررت لامبورجيني صنع 10 سيارات من هوراكان تحت اسم هوراكان سوبر تروفيو ايفو.

بطولة سوبر تروفيو هي واحدة من البطولات التي يشارك بها صانع سيارات واحد فقط لابراز مواهب السائقين على غرار بطولة GT3 من بورشه والتي احتفلت هذا العام بالذكرى العاشرة لها.

بطولة سوبر تروفيو

الاحتفال بالذكرى العاشرة لبطولة سوبر تروفيو سيتم من خلال انتاج 10 سيارات فقط من طراز هوراكان سوبر تروفيو، جميع النسخ الـ10 ستحمل رقما تسلسليا على جوانبها لتمييزها عن غيرها،كما أنها ستحمل تواقيع كل من ستيفانو دمينيكالو رئيس شركة لامبورجيني بالاضافة لكل من الرئيس التقني موريزيو ريجياني ورئيس قسم السباقات جورجيو سانا، ستحمل نسخة الاصدار المحدود كذلك تسمية هوراكان سوبر تروفيو ايفو في اشارة لتميزها عن البقية.

بطولة سوبر تروفيو

من الخارج يبرز اللون الرمادي على سيارة لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو الذي يعطيها مظهرا هجوميا مميز، تبرز الخطوط الخضراء على الحواف لاعطاء مظهر مميز جدا، كما يبرز في المنتصف العلم الايطالي لتأكيد هوية علامة الثور الهائج، الجهة الخلفية تبرز من خلال الجناح الخلفي الكبير الذي يتمتع بتصميمه الاستثنائي.

بطولة سوبر تروفيو

ميكانيكيا محرك سيارة لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو هو ذاته الموجود في نسخة سوبر تروفيو والمكون من 10 اسطوانات بشكل V10بسعة 5.2 ليتر، الفرق هو أن المحرك ينتج 630 حصان بدلا من 620 حصان، علبة التروس هي متتالية من 6 نسب، لضمان التماسك الأفضل جرى اعتماد اطارات بيريللي من فئة “P zero” المخصصة للسباقات، من الداخل يتزين المقعد بقماش ألكانترا لزيادة التميز عن باقي النسخ.

بطولة سوبر تروفيو

بطولة سوبر تروفيو الخاصة بلامبورجيني انطلقت عام 2009 مع طراز جالاردو LP-560 وتستمر حتى يومنا هذا، احتفالا بمرور الذكرى العاشرة تم انتاج 10 سيارات فقط من لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو لزيادة الحصرية والتميز كذلك.

لم يتم الاعلان بعد عن وقت اطلاق سيارة لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو الا أنه من المتوقع بلوغ سعرها حاجز 300 ألف دولار الا أنها كأي سيارة ذات انتاج محدود سيرتفع سعرها مع الوقت بسبب تهافت عشاق التميز لاقتنائها.

أهم المقالات