ديسمبر 03, 2014

لأول مرة في التاريخ.. سباق فيراري بطلاء العلمين الامارتي واللبناني

مما لا شك فيه أن الأسواق العربية في الخليج والشرق الأوسط تشكل نقطة جاذبة لكبار العلامات التجارية المتخصصة بانتاج السيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي والخارق. ولذلك، ستنظم العملاقة “فيراري” لأول مرة في خارج أوروبا سباقا باسم ” فيراري فينالي مونديالي” في الفترة الممتدة من 3 الى 6 ديسمبر في حلبة ياس أبو ظبي.

وسيتضمن السباق مجموعة من العروض المشوقة من خلال باقة من 17 سيارة فيراري من طراز “فورمولا 1″، بالاضافة الى مشاركة ما يتجاوز الـ 300 سيارة فيراري في منطقة الخليج العرب ومجموعة من السيارات الحصرية من برنامج 599XX، و برنامج FXX، و 75 سيارة Challenge، و 17 سيارة فورمولا ون، و 19 سيارة من برنامج XX.

وسيحتوي السباق على اطلالة كل من سائق الفورمولا ون كيمي راكونن ممثلاً لفريق سكوديريا فيراري و لفريق سكوديريا فيراري وغيرهم من حائزي الألقاب العالمية في حلبات السباق المثيرة للاهتمام.

يشار الى انه تزامنا مع اطلاق هذا السباق، تم الكشف عن سيارة خاصة بالشرق الأوسط من شركة “فيراري” حيث انها من طراز ” 458 Challenge” وستأتي بطلاء كل من العلم الاماراتي واللبناني وسيقودها مشاركين عرب من الجنسية اللبنانية “تاني حنا” وغيره من المبدعين والعاشقين لعالم السرعة الجنونية.

ويمكن ايجاز الحدث بالتالي: 17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد، السائق العالمي الشهير كيمي رايكونن، السائق البطل في الشرق الأوسط تاني حنّا، نجوم سائقي فيراري لتقديم أروع درجات الاحتراف والقيادة المفعمة بالاتقان والخبرة الكبيرة في تحقيق أقوى درجات السرعة.سيارة بطلاء العلم الاماراتي

أهم المقالات