نوفمبر 09, 2014

كيف خطفت شفروليه الأنظار بمعرض سيما الدولي للسيارات؟

لشفروليه تاريخها العريق بانتاج السيارات ذات الأداء المتميز بتحقيق سرعة قصوى تخطف أنفاس محبي عالم السيارات السريعة والمتهورة. فتمتاز سيارات هذه الشركة الأميركية التي تأسست في العام 1911، بانها متينة وبهيكل عصري فيه الكثير من الشغف والتحدي.

ومن المعلوم أن طراز “كامارو” يعتبر الأكثر جاذبية في اصدارات الشركة، ولذلك تخصص هذه الشركة سيارة سنوية من هذا الطراز لتأسر قلوب محبي السرعة.

فكعادتها أطلقت الشركة للسنة الرابعة سيارة “كامارو كوبو” بنسخة العام 2015 لتكون أكثر السيارات رياضية وقدرة على التسارع في معرض سيما الدولي للسيارات المعدلة.

وقد لفتت هذه الشركة العملاقة النظر اليها في المعرض بهذه السيارة التي تأتي بهيكل أبيض مع رسومات عصرية فيه الكثير من فن “جرافييك” مع غطاء ضخم للمحرك يضفي نوعا من الشراسة في التصميم.

وتتميز هذه السيارة بمحرك من 8 أسطوانات ومزود بنظام سوبر تشارجر ذو سعة 2.9 لتر مما يتيح لك الخيارات التالية في القوة: 350 حصان أو 396 حصان او427 حصان. ومن المفترض أن تشارك هذه السيارة الخارقة في سباق “NHRA Stock Eliminator and Super Stock classes” على أن يتم انتاح 69 نسخة منها فقط.

يشار الى أن هذه السيارة مصنوعة باليد مع أحزمة أمان بأربع نقاط تثبيت، ونظام تعليق معدل ومحور خلفي، على أنه لم يكشف بعد عن السعر المحدد لهذه الأيقونة ذات القدرات الخارقة.

أهم المقالات